رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمير مرتضى لـ«الوطن»: الزمالك أنهى صفقاته الصيفية ونفكر في لاعبين تحت السن

11:40 م | الأحد 09 أكتوبر 2022
أمير مرتضى لـ«الوطن»: الزمالك أنهى صفقاته الصيفية ونفكر في لاعبين تحت السن

أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن الفريق الأبيض أنهى صفقاته بشكل نهائي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تلبية جميع طلبات المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لكتيبة القلعة البيضاء.

أمير مرتضى: لن نضم لاعبين فوق السن.. ونفذنا طلبات فيريرا

وقال «منصور» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن الزمالك لن يضم لاعبين جدد فوق السن، خلال الوقت الحالي.

وشدد المشرف العام على الكرة، أن طلبات المدرب البرتغالي فيريرا كافة من الصفقات الجديدة جرى إبرامها، إلا أن مجلس إدارة النادي يسعى للتعاقد مع صفقات جديدة لتقديم ما هو أفضل للفريق.

وفسر حديثه قائلا: «الزمالك قد يتعاقد مع نضم لاعبين تحت السن، خلال الفترة الجارية».

أمير مرتضى: رئيس الزمالك يفاوض صفقات جديدة

وأوصح أمير أن المستشار مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، دخل في مفاوضات للتعاقد مع صفقات جديدة، لرغبته في وجود جميع اللاعبين المميزين، لكن فيما يتعلق برؤية فيريرا الفنية أنهينا جميع التعاقدات التي طلبها مؤخرا.

وكان الزمالك قد تعاقد خلال الميركاتو الصيفي مع لاعب الوسط نبيل عماد دونجا والظهير الأيمن عمر جابر، الوافدان من صفوف نادي بيراميدز، بالإضافة لضم مصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش، وعودة الحارس محمد صبحي عقب نهاية فترة إعارته لفريق فاركو.

وعزز الزمالك صفوفه بثلاثي أجنبي حتى الآن، هم: المغربي زكريا الوردي، السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينيولا، ويتبقى له أماكن لضم محترفين جدد، لكن تحت السن فقط.