رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شبانة: الأهلي ينهي أزمة كهربا قبل السوبر.. وسيد عبدالحفيظ يحذر سافيو

01:30 م | الإثنين 17 أكتوبر 2022
شبانة: الأهلي ينهي أزمة كهربا قبل السوبر.. وسيد عبدالحفيظ يحذر سافيو

محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلى

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تسعى لإنهاء أزمة محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق، من خلال سداد الغرامة المستحقة على اللاعب لنادي الزمالك، حتى يتمكن من المشاركة في لقاء السوبر المحلي ضد الأبيض، المحدد له في الثامن والعشرين من أكتوبر الجاري بالإمارات.

شبانة يكشف كواليس إنهاء إيقاف كهربا 

وقال «شبانة» خلال برنامجه «من الآخر مع محمد شبانة»، عبر راديو شعبي أف أم: «الغرامة المستحقة لنادي الزمالك تصل إلى 2.5 مليون دولار، وكهربا مطالب بسداد نصف تلك الغرامة، والنصف الآخر على النادي البرتغالي، والأهلي يسعى لتوفير المبلغ وسداد الغرامة قبل مباراة السوبر».

وأضاف: «من ضمن اللاعبين الذي يسعى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لتجهيزهم لمباراة السوبر، المهاجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وقد يحصل على فرصة المشاركة في عدد دقائق من مباراة أسوان بالجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري، لتجهيزه لمباراة السوبر ضد الزمالك».

                     بيرسي تاو لاعب الأهلي   

تفاصيل جلسة سيد عبد الحفيظ مع برونو سافيو 

وكشف محمد شبانة عن تفاصيل جلسة سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأحمر، مع البرازيلي برونو سافيو، قائلا: «مدير الكرة بالنادي الأهلي عقد جلسة مع اللاعب البرازيلي، وطالبه بالتركيز داخل الملعب، لأن الانطباعات الأولى تدوم لدى الجماهير، التي كانت تنتظر منه الأكثر في مباراتي الاتحاد المنستيري، بطل تونس، في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وطالبه بضرورة نسيان أزمته التي تهدد بإيقافه بسبب الاعتداء على أحد الحكام».

                            برونو سافيو لاعب الأهلي

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي في الخامسة مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز موسم 2022-2023.