رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: فيريرا في ورطة قبل لقاء الأهلي.. ويتواصل مع ميكالي بسبب «عبد المجيد»

08:34 م | الخميس 20 أكتوبر 2022
مصدر: فيريرا في ورطة قبل لقاء الأهلي.. ويتواصل مع ميكالي بسبب «عبد المجيد»

حسام عبد المجيد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن الساعات الحالية تشهد تواصلا بين البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، والبرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي للتنسيق بشأن انضمام حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأبيض في معسكر المنتخب.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي، لمواجهتي إيسواتيني، ضمن منافسات المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.

ويخوض منتخب مصر ذهاب الدور الثاني من التصفيات يوم 23 أكتوبر الحالي، على أن تقام مباراة الإياب في مصر يوم 30 من نفس الشهر.

وانتظم حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحسام أشرف ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر المنتخب الأولمبي اليوم الخميس.

الزمالك في ورطة بسبب خط الدفاع

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن البرتغالى فيريرا المدير الفني للزمالك يسعى لإقناع روجيرو ميكالى بالتنازل عن ضم حسام عبد المجيد وتركه للفريق لخوض مباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي المقرر لها يوم 28 أكتوبر الجاري في الإمارات، إذ يتعارض موعد مباراة الإياب مع إيسواتيني مع موعد مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي.

وتابع المصدر: «البرتغالي فيريرا في ورطة حقيقية قبل مباراة السوبر أمام الأهلي في خط الدفاع وخاصة بعد غياب محمود حمدي الونش للإصابة وتواجد حسام عبد المجيد مع منتخب مصر، وهو ما جعله يبدأ التواصل مع المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي لإقناعه بترك حسام عبد المجيد للزمالك».

وتضم قائمة مدافعي الزمالك في غياب الونش وعبد المجيد، المنتظر عن مباراة السوبر كلا من محمد عبد الغني ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي.

ويستعد الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.