رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. مواجهة ضد سيراميكا وتحذير فيريرا للمدافعين

02:19 م | الأحد 23 أكتوبر 2022
أخبار الزمالك اليوم.. مواجهة ضد سيراميكا وتحذير فيريرا للمدافعين

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الزمالك، في إطار استعدادات الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض لمواجهات قوية خلال هذا الأسبوع، سواء في مسابقة الدوري الممتاز أو بطولة السوبر المصري في مباراة مرتقبة ضد الأهلي، مقررة إقامتها الجمعة المقبل، بملعب «هزاع بن زايد» في الإمارات.

أخبار الزمالك اليوم.. مواجهة ضد سيراميكا كليوباترا

وضمن أخبار الزمالك.. ينتظر الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض مواجهة مهمة عندما يلتقي مع سيراميكا كليوباترا في الخامسة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2023.

ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد تغلبه على سموحة بهدفين دون رد، في الجولة الأولى من عمر المسابقة، خاصة أن الزماك يسعى للتتويج بلقب الدوري للعام الثالث على التوالي.

فريق الزمالك 

فيريرا يحذر دفاع الزمالك 

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تعليمات لخط الدفاع بتضييق المساحات أمام خط هجوم سيراميكا كليوباترا، القوي، والمكون من أحمد ياسر ريان والنيجيري جون إيبوكا وصلاح محسن ومحمد إبراهيم.

فريق سيراميكا كليوباترا

ونجح الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا بقيادة مديره الفني أحمد سامي، في الفوز بالجولة الأولى على المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة، أحرزها ميدو جابر والنيجيري جون إيبوكا وأحمد ياسر ريان، ويتصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري بفارق الأهداف عن فيوتشر والأهلي والزمالك والاتحاد السكندري.