رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم انطلاق الجولة الثالثة للدوري المصري.. أسوان يواجه المحلة

08:10 ص | السبت 29 أكتوبر 2022
اليوم انطلاق الجولة الثالثة للدوري المصري.. أسوان يواجه المحلة

فريق أسوان

تنطلق اليوم السبت، منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023، إذ تبدأ المواجهات في تمام الثالثة عصرا، على ملعب أسوان، عندما يحل الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة ضيفا على فريق أسوان.

حكام مباراة أسوان وغزل المحلة 

ويدير لقاء أسوان والمحلة، الحكم أحمد جمال، ويعاونه محمد مجدي وأحمد عبدالمنعم، وجلال أحمد حكما رابعا، وسيد شعبان حكما لتقنية الفيديو، ويعاونه مصطفى عطية.

ويبحث أسوان صاحب الملعب في لقاء اليوم، عن فوزه الأول بعد الخسارة في أول مباراتين من الاتحاد السكندري والأهلي، فيما تعادل المحلة في الجولة الأولى مع المقاولون العرب بهدف لمثله وفاز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية.

محمد عادل حكما لمباراة المصري وإنبي

ويشهد ملعب «برج العرب» مواجهة قوية في تمام السابعة مساء، عندما يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي المصري مع إنبي، وستكون المواجهة ساخنة من خارج الخطوط بين إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدي، وأحمد كشري المدير الفني للفريق البترولي.

وحصد فريق المصري نقطة وحيدة بعد خسارته من سيراميكا كليوباترا بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى وتعادله السلبي مع بيراميدز بالجولة الثانية، وجمع إنبي نقطة وحيدة أيضا من مباراتين إذ تعادل مع بيراميدز بهدف لمثله بالجولة الأولى، وخسر من الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش، في الجولة الثانية، ومن ثم يبحث كل فريق عن أول انتصار له والوصول للنقطة الرابعة خلال مباراة اليوم.