رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تحديد الفرق الأربع المشاركة في تمهيدي بطولة كأس الرابطة المحترفة

01:51 م | السبت 05 نوفمبر 2022
تحديد الفرق الأربع المشاركة في تمهيدي بطولة كأس الرابطة المحترفة

فريق غزل المحلة

حددت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، الفرق الأربع المقرر مشاركتها في الدور التمهيدي لبطولة كأس الرابطة المحترفة، التي تستعد لانطلاق نسختها الثانية، بعد فوز الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر بالنسخة الأولى.

4 فرق في الدور التمهيدي ببطولة كأس الرابطة المحترفة 

وتقرر مشاركة فرق غزل المحلة وحرس الحدود وأسوان والداخلية في الدور التمهيدي لبطولة كأس الرابطة، بحيث يصعد اثنان منهما مع الـ14 فريقا المتواجدين بمسابقة الدوري الممتاز، ليكتمل دور الـ16 ببطولة كأس الرابطة. 

ويأتي مشاركة فريق غزل المحلة في الدور التمهيدي لبطولة كأس الرابطة، بعد تألق زعيم الفلاحين في أول 3 جولات من عمر المسابقة، وحصده 7 نقاط بالتعادل مع المقاولون العرب بهدف لمثله بالجولة الأولى، والفوز على الإسماعيلي بثنائية مقابل هدف بالجولة الثانية، والتغلب على أسوان بهدف دون رد بالجولة الثالثة.

                           فرق غزل المحلة 

وأعلنت رابطة الأندية عن نظام جديد في كأس الرابطة المصرية، خلال النسخة الثانية من البطولة؛ إذ أرسلت برئاسة أحمد دياب، خطابات رسمية إلى الأندية المشاركة في الدور التمهيدي، تخطرها فيه بموعد إجراء قرعة بطولة كأس الرابطة، المقرر لها التاسع من نوفمبر الجاري.

                             شعار رابطة الأندية المحترفة 

وحدد البيان الرسمي الصادر من رابطة الأندية أن كأس الرابطة المصرية في نسختها الثانية ستنطلق يوم التاسع عشر من شهر نوفمبر الجاري، ويأتي نظام البطولة في تلك النسخة من خلال خروج الفريق الخاسر من الدور التمهيدي، بعد أن شهدت الأولى إقامة البطولة بنظام المجموعات.