رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: هناك انفراجة قد تنهي أزمة غرامة كهربا لصالح نادي الزمالك

11:18 ص | الثلاثاء 22 نوفمبر 2022
شوبير: هناك انفراجة قد تنهي أزمة غرامة كهربا لصالح نادي الزمالك

محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل أزمة غرامة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي، المقرر سدادها خلال الفترة المقبلة، لصالح الزمالك، من أجل العودة للمشاركة ورفع الإيقاف، مؤكدا أن هناك انفراجة جديدة للاعب المارد الأحمر، قد تنهي الأزمة.

شوبير: كهربا اتفق مع الأهلي من أجل إنهاء أزمته

وأكد «شوبير» خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، الذي يقدمه عبر إذاعة «أون سبورت»، أن محمود كهربا اتفق مع إدارة الأهلي على دفع جزء من عقده للزمالك، من أجل تسديد الغرامة المستحقة وقدرها يزيد عن 40 مليون جنيه، من أجل معاونته على إنهاء الأزمة.

وتابع :«مجلس إدارة النادي الأهلي في حضور الكابتن محمود الخطيب، لأول مرة يناقش ملف غرامة كهربا في اجتماع أمس، والكابتن الخطيب تأكد من حاجة كولر لخدمات اللاعب، لكن الأزمة في عدم وجود سيولة مادية بخزينة القلعة الحمراء».

شوبير: الأهلي أكد تمسكه بكهربا 

وأضاف حارس منتخب مصر الأسبق: «الأهلي اتفق مع كهربا على سداد نصف المبلغ المقرر دفعه خلال الفترة المقبلة، من خلال تقديم جزء من عقده، لكن سبب تأخير دفع الدفعة الأولى من الغرامة، عدم وجود سيولة مادية داخل النادي الأهلي، الأهلي مفيهوش سيولة مادية، وكهربا قعد مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، قال له إنه متمسك به».

وعن إمكانية تسديد محمود كهربا الغرامة المستحقة على فريقه السابق أفيش البرتغالي، بعدما أعلن الأخير إفلاسه، أوضح أحمد شوبير: «كهربا ملتزم بدفع الغرامة منفردا بذاته، على أن يتولى نادي أفيش البرتغالي الذي أعلن إفلاسه دفع الغرامة، وأحد المحاميين قال كهربا ملوش علاقة».