رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مباراتان في ختام الجولة الـ10 للدوري.. صدام سموحة والمحلة وصرع طولان وغريب

09:49 ص | الجمعة 30 ديسمبر 2022
مباراتان في ختام الجولة الـ10 للدوري.. صدام سموحة والمحلة وصرع طولان وغريب

فريق غزل المحلة

تقام اليوم الجمعة، مباراتان في ختام منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023، بعد أن أقيمت 7 مباريات من تلك الجولة على مدار الأيام الماضية.

مواجهة قوية بين سموحة والمحلة 

 ومن المقرر أن تبدأ المواجهات في الخامسة مساء على ستاد الإسكندرية، عندما يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي سموحة مع نظيره غزل المحلة، في مواجهة البحث عن استعادة الانتصارات للفريقين.

ويحتل سموحة المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، فيما يحل المحلة بالمركز السادس برصيد 17 نقطة.

ويدير اللقاء الحكم محمد الصباحي ويعاونه سيد نافع وكريم السعيد وحسام عزب حكما رابعا، وسيد شعبان حكما لتقنية الفيديو ويعاونه شهاب راشد. 

صدام قوي بين البنك الأهلي والمقاولون العرب 

وفي السابعة مساء يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي نظيره المقاولون العرب على ستاد القاهرة الدولي، بمواجهة تشهد صراعا قويا من خارج الخطوط بين حلمي طولان المدير الفني للبنك الأهلي وشوقي غريب المدير الفني لذئاب الجبل.

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، فيما يحل المقاولون بالمركز السابع برصيد 12 نقطة. 

ومن المقرر أن يدير اللقاء الحكم علي السعيد ويعاونه عدي عيد وطارق مصطفى ومحمد إبراهيم دسوقي حكما رابعا، ومحمود عشور حكما لتقنية الفيديو ويعاونه محمود عبد السميع.