رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كهربا يحضر التحقيق في اتحاد الكرة بصحبة المستشار القانوني للأهلي

02:20 م | الأربعاء 25 يناير 2023
كهربا يحضر التحقيق في اتحاد الكرة بصحبة  المستشار القانوني للأهلي

كهربا لاعب الأهلي

وصل محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للخضوع للتحقيق في اتحاد الكرة، وذلك بعد المذكرة التي تقدم بها نادي الزمالك ضد جناح المارد الأحمر، بعد مباراة القمة 125، التي انتهت لمصلحة القلعة الحمراء بنتيجة 3-0.

موقف الأهلي من التحقيق مع كهربا في اتحاد الكرة

وقال مصدر في الأهلي في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت»: «محمد عثمان المستشار القانوني للأهلي حضر أولا تحقيق لجنة الانضباط للدفاع عن كهربا في الشكوى المقدمة ضده من إدارة الزمالك على خلفية أحداث مباراة القمة».

كهربا يقوم بجلسة تصوير قبل الخضوع للتحقيق في اتحاد الكرة

وأضاف المصدر في تصريحاته: «محمد عثمان معاه فيديوهات تؤكد براءة كهربا وعدم تطاوله على الزمالك، كما أن كهربا وصل للتحقيق مع وكيل أعماله أحمد يحيى، خاصة أن اللاعب لم يذهب مع محمد عثمان، الذي سبقه للتحقيق كون اللاعب كان يقوم بجلسة تصوير».

غياب كهربا عن مباراة الأهلي والبنك في الدوري الممتاز

وغاب كهربا عن مباراة فريقه أمام البنك الأهلي، التي أقيمت أمس الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز، لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023، والتي انتهت بهدف دون رد للقلعة الحمراء.

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في كأس العالم للأندية

ومن المنتظر أن يتواجد محمود عبدالمنعم كهربا في قائمة الأهلي، التي ستسافر إلى المغرب يوم 28 يناير الجاري، من أجل خوض منافسات كأس العالم للأندية، والتي يبدأ فيها المارد الأحمر مشواره بمباراة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، يوم 1 فبراير المقبل.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • 1

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان