رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: عقوبات قاسية تهدد الترجي قبل مواجهة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا

05:22 م | الإثنين 13 فبراير 2023
تقارير: عقوبات قاسية تهدد الترجي قبل مواجهة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا

الترجي

كشفت تقارير صحفية تونسية، أن لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» تدرس فرض عقوبات قاسية على نادي الترجي الرياضي التونسي بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق التونسي أمام المريخ السوداني، أول أمس في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

شماريخ في مباراة الترجي التونسي والمريخ السوداني

وأكد موقع «تونس الرقمية» أن إشعال جماهير الترجي للشماريخ في مباراة السبت الماضي أمام المريخ، سيعرض الفريق لعقوبة الحرمان من حضور جماهيره في ثلاث مباريات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان لقاء الترجي والمريخ قد شهد قيام جماهير الترجي بقذف قارورة بلاستيكية على لاعب المريخ، البرازيلي أليكس سيلفا في الشوط الأول لتعمد إضاعته الوقت الأمر الذي قد يثبت العقوبة على فريق باب السويقة وفق مصادر إعلامية سودانية.

يذكر أن الترجي التونسي، قد حقق فوزا ثمينا على ضيفه المريخ السوداني بهدف دون رد، مساء السبت، بملعب حمادي العقربي برادس، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

وسجل محمد أمين توجاي هدف انتصار الترجي الوحيد على نظيره المريخ في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

مجموعة الترجي.. الزمالك يسقط أمام بلوزداد بدوري الأبطال

وتضم المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا فرق الزمالك، وشباب بلوزداد والترجي التونسي والمريخ السوداني.

الجدير بالذكر أن الزمالك قد سقط في الجولة الأولى من تلك المجموعة أمام نظيره شباب بلوزداد بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي.

ويستعد الترجي لمواجهة شباب بلوزداد في مباراته المقبلة بالجزائر، على أن يواجه الزمالك على ملعبه بتونس.