رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غياب أحمد حجازي عن اتحاد جدة أمام الرائد بسبب الإيقاف

01:59 م | الجمعة 17 فبراير 2023
غياب أحمد حجازي عن اتحاد جدة أمام الرائد بسبب الإيقاف

حجازي

يغيب المصري أحمد حجازي، لاعب فريق اتحاد جدة أمام الرائد، يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة الـ 18 لدوري روشن السعودي بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعد أن نال أمس البطاقة الرابعة أمام الاتفاق في الدقيقة 89، بسبب تأخيره اللعب.

الإيقاف يبعد أحمد حجازي عن مباراة الاتحاد والرائد

وكان حجازي نال البطاقة الصفراء للمرة الأولى في لقاء الرائد ضمن الجولة الثالثة، ثم في مباراة النصر ضمن الجولة الخامسة، قبل أن يشهر له الحكم بطاقة صفراء ثالثة أمام الشباب في الجولة التاسعة، وفقا لصحيفة «الرياضية» السعودية.

وكان اتحاد جدة قد قفز صدارة دوري روشن السعودي، بشكل مؤقت، بعد فوزه الكبير على نظيره الاتفاق 3ـ0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات الجولة الـ 17.

افتتح التسجيل للفريق الغربي الأنجولي هيلدر كوستا في الدقيقة 19، بينما أحرز البرازيلي رومارينيو الهدف الثاني 60، واختتم هارون كمارا الثلاثية 67.

ترتيب اتحاد جدة في الدوري السعودي

وهذا الانتصار الخامس على التوالي للاتحاد، ورفع به رصيده إلى 40 نقطة منتزعًا الصدارة مؤقتًا، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة النصر، الثالث بـ37 نقطة، أمام التعاون، اليوم، ضمن الجولة ذاتها، فيما تجمَّد رصيد الاتفاق عند 19 نقطة في المركز العاشر.