رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: كل مشكلات فريق ليفربول الآن كنا نعلم أنها ستحدث

05:39 م | الجمعة 24 فبراير 2023
كلوب: كل مشكلات فريق ليفربول الآن كنا نعلم أنها ستحدث

كلوب مدرب ليفربول

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن فريقه يحتاج إلى التغيير بعد الخسارة الكبيرة أمام ريال مدريد الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبيل مباراة كريستال بالاس: «نحن بحاجة إلى التغيير حقًا، نريد انتقالات جديدة في صفوفنا، لكن ما السيناريو الآخر».

كلوب: تأثرنا بما حدث في مباراة ريال مدريد 

وأضاف: «جميعًا تأثرنا بما حدث في الأيام الماضية، لسنا حمقى لإثبات شيء عكس ذلك، اليوم ليس جيدا وعلينا التغيير، الأمور واضحة للغاية».

                                  ليفربول

وتابع: «النادي لديه تاريخ رائع وكبير، وانتقالاتنا لا تعتمد على إنفاق الأموال فقط، لكن دائمًا ما نركز على أهداف معينة، وهذا يجعل الأمور صعبة للغاية، نحن لا يمكننا إجراء 4 تبديلات دون أن نعرف من سيرحل».

وواصل: «قلتها في العام الماضي مرتين، نحن نعلم بصعوبة الأمور، وهذا واحد من أسباب توقيعي على عقد جديد، لضمان أننا لن نمر بذلك ثم أتركهم في الموسم المقبل».

وأكمل: «هذا ليس لأنني بتلك العظمة، لكن إذا جاء مدرب آخر وحدث ذلك الأمر، كان الكل سيقول أعيدوا كلوب مرة أخرى، نحن لم نفعل ذلك وهذا جيد، البعض يريد خروجي ولا بأس بذلك، يمكنني تفهم ذلك، ولكن الأمور تتعلق باستقرار النادي».

واستمر: «لعبنا للدقيقة الأخيرة ولعبنا نهائي دوري أبطال أوروبا، ثم حظينا بعطلة قصيرة وإصابات عديدة وتوقف كأس العالم، كل المشاكل التي واجهناها كنا نعلم أنها ستحدث، والأمر طويل بالنسبة لي لأني مضطر لمواجهتكم دائما في المؤتمرات الصحفية».

وأتم: «الآن نحن في أكثر الأجواء حرارة حين نخسر مباراة، الكل يريد طرد الكل، وحين نفوز بمباراة يطالبون بتجديد عقدي، لقد كبرت على ذلك، يجب أن نسير وفقا لخططنا». 

ويواجه ليفربول نظيره كريستال بالاس، في تمام العاشرة إلا ربع من مساء الغد السبت.