رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ساديو ماني في ورطة داخل بايرن ميونخ.. وريال مدريد يسعى لضم هالاند

01:39 م | الخميس 23 مارس 2023
ساديو ماني في ورطة داخل بايرن ميونخ.. وريال مدريد يسعى لضم هالاند

ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ

يواجه السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، أزمة داخل النادي البافاري في الوقت الحالي، بعد انضمامه إليه في الصيف الماضي قادما من فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح.

أزمة ساديو ماني في بايرن ميونخ

ووفقا لما ذكرته صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، اليوم، أن ساديو ماني يواجه أزمة صعبة بعد مغادرة آنفيلد، مبينة أن بايرن ميونخ غير سعيد بإنتاج المهاجم السنغالي هذا الموسم.

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع هالاند بصفقة تاريخية

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، إذ قالت صحيفة «آس» إن هالاند يتصدر أجندة النادي في صيف 2024، ليقود هجوم الفريق في مرحلة ما بعد الفرنسي، كريم بنزيما. 

وأوضحت أن عقد بنزيما ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وسيتم تجديده لعام إضافي، تمهيدا للتحرك نحو صفقة هالاند، مبينة أن إدارة ريال مدريد تنتظر لصيف العام المقبل طمعا في ضم هالاند بمبلغ أقل، إذا تم تفعيل الشرط الجزائي في عقده مع السيتيزينز الذي يمتد حتى صيف 2027.

ريال مدريد يسعى لجعل هالاند أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم

وتابعت الصحيفة بأنه في حال عدم نجاح اللاعب في الضغط على ناديه لتفعيل البند، فإن ريال مدريد يجهز عرضا فلكيا، سيجعل هالاند، أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، إذ وضع الملكي ميزانية تتراوح بين 220 إلى 240 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب.

وكانت تقارير سابقة أشارت إلى أن الشرط الجزائي في عقد هالاند يبلغ 200 مليون يورو.