رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرانك لامبارد يوافق على تدريب تشيلسي مؤقتا.. ولويس إنريكي في الصورة

09:15 ص | الخميس 06 أبريل 2023
فرانك لامبارد يوافق على تدريب تشيلسي مؤقتا.. ولويس إنريكي في الصورة

فرانك لامبارد

وافق فرانك لامبارد، لاعب نادي تشيلسي السابق، على تدريب البلوز، خلال الفترة الحالية بعد إقالة جرهام بوتر من منصب المدير الفني للفريق اللندني بسبب سوء النتائج وتراجع الفريق في ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في الموسم الجاري 2022-2023.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «دايلي ميل» الإنجليزية، اليوم الخميس، فإن فرانك لامبارك يعود لتشيلسي مجددا، بعدما وافق على تولي تدريب تشيلسي بشكل مؤقت حتى الصيف ولويس إنريكي مهتم بالانتقال للبلوز، إذ أنه لا يزال خيارا مطروحا داخل النادي اللندني.

بغداد إقبالي وراء فكرة تعيين فرانك لامبارد حتى الصيف المقبل

وتحدثت أيضا صحيفة «الجارديان»، قائلة: «إلى البريدج لتقليل الفارق، لامبارد وعودة صادمة ليكون مدربًا لتشيلسي بشكل مؤقت»، موضحة أن بغداد إقبالي هو من وراء فكرة تعيين فرانك لامبارد حتى الصيف المقبل.

موعد مباراة تشيلسي المقبلة في الدوري الإنجليزي 

ويلاقي تشيلسي، نظيره وولفرهامبتون، يوم السبت المقبل، على ستاد مولينو، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل تشيلسي أمام ليفربول، في آخر مبارياته دون أهداف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج، في مباراة مؤجلة الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقود برونو سالتو، فريق تشيلسي بشكل مؤقت، بعد رحيل جراهام بوتر، المدير الفني السابق للفريق، ويبحث تشيلسي عن مدير فني جديد خلال الوقت الحالي، لخلافة بوتر خلال الفترة المقبلة.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي