رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب يؤكد عودة دياز وتياجو لليفربول ويرد على الانسحاب من صفقة بيلينجهام

02:38 م | الجمعة 14 أبريل 2023
كلوب يؤكد عودة دياز وتياجو لليفربول ويرد على الانسحاب من صفقة بيلينجهام

كلوب مدرب ليفربول

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، خلال المؤتمر الصحفي، عن عودة لويس دياز وتياجو ألكانترا، قبل مواجهة ليدز يونايتد في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، موضحا موقفه من الانسحاب من صفقة بيلينجهام، لاعب بوروسيا دورتموند.

كلوب: لويس دياز جاهز وسيكون بالقائمة ضد ليدز يونايتد

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وليدز يونايتد: «لويس دياز؟ نعم هو جاهز وسيكون بالقائمة ضد ليدز يونايتد، عودة لويس دياز بمثابة صفقة جديدة، وتياجو؟ عودته مهمة جدًا وهو مُرشّح للعب كأساسي وهو يمنحنا رتم عال جدًا».

وأضاف مدرب ليفربول: «غياب أليسون وكوناتي؟ كوناتي لم يتدرب ليومين وسيتدرب اليوم، أليسون لم يتدرب لكن من المفترض أن يعود اليوم كذلك، هناك بعض الإصابات الطفيفة والأمراض الخفيفة».

وتابع: «تغيير مركز أرنولد؟ نعم هذا شيء ممكن، لقد فعلنا ذلك بالسابق وفعلناها بلحظات معينة ضد آرسنال، علينا أن نرى مع المباريات المقبلة، أحيانًا يمكن فعل ذلك وأحيانًا لا، لكن هذا شيء جيد».

كلوب عن الانسحاب من صفقة بيلينجهام: ليس لدي شيء لقوله

ورد على الانسحاب من صفقة بيلينجهام، قائلا: «ليس لدي شيء لقوله، إذا لا نتحدث عن اللاعبين الذين قد نوقع معهم أو لا لماذا علينا فعل ذلك الآن، لا أفهم لماذا نستمر بالحديث عن أشياء ليست لدينا، علينا أن نُدرك ما يمكننا فعله، الأمر يتعلق بما لديك ثم تعمل مع ذلك، لماذا نتكلم عن أشياء لا يمكننا الحصول عليها مثل التوقيع مع 6 لاعبين بـ100 مليون يورو، هذا غير ممكن، علينا العمل بما لدينا».

وواصل: «أهداف النادي لنهاية الموسم؟ ليس لدينا ما نخسره، لسنا بالمركز الذي نريده بصراحة وعلينا القتال، الأشياء التي حاولنا فعلها هذا الموسم لم تنجح باستمرار».

واختتم: «مواجهة ليدز؟ أتوقع قِتالا كبيرا جدًا، إنهم فريق جيد ونتوقع جاهزيّتهم وستكون أجواء كبيرة على ملعبهم، ونحن نعمل كثيرًا على أرض التدريبات لتحسين عدة أمور».