رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اقتراب عودة ميسي وأوبامينج لبرشلونة.. وبايرن ينافس باريس على أوسيمين

02:25 م | الثلاثاء 18 أبريل 2023
اقتراب عودة ميسي وأوبامينج لبرشلونة.. وبايرن ينافس باريس على أوسيمين

ميسي لاعب باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، اقترب من العودة لبرشلونة، كما أن الجابوني إيميريك أوبامينج، لاعب تشيلسي، يقترب هو الآخر من العودة لارتداء قميص البلاوجرانا.

ترحيب في برشلونة بعودة ميسي

وأوضحت صحيفة «سبورت»، الإسبانية أن ميسي لا يزال على اتصال بالعديد من زملائه السابقين في برشلونة، وفي محادثات خاصة بينهم ترك احتمال عودته قائما، مبينة أن نجوم البارسا سوف يسعدون برؤية اللاعب الأرجنتيني بالقميص رقم 10 في البلاوجرانا من جديد، خاصة وأنه أثبت خلال مونديال قطر، أنه ما زال قادرا على صنع الفارق.

وتابعت بأن تشافي هيرنانديز مدرب سيكون أول من يرحب به، خاصة بعدما كشف صراحة أنه يرغب في العمل مع ليو مرة أخرى، كما أيد نجم الفريق روبرت ليفاندوفسكي عودة البرغوث من جديد.

أوبامينج يضحي من أجل العودة لبرشلونة

كما يستعد إيميريك أوباميانج للتضحية من أجل العودة لصفوف برشلونة، الذي يحرص على إعادة اللاعب الجابوني، بعدما قدم مستويات مميزة في الكامب نو، إذ قالت الصحيفة إن برشلونة لن يضم أوباميانج إلا عن طريق الإعارة أو رحيله مجانا عن تشيلسي، مع خفض راتبه الحالي لنحو 50%. وأشارت الصحيفة إلى أن أوباميانج مستعد للقيام بذلك، من أجل العودة لارتداء قميص البارسا من جديد.

أوسيمين يشعل سباق بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في الصيف

وفي إطار الصفقات أيضا، فينافس بايرن ميونخ الألماني مع باريس سان جيرمان على التعاقد مع الثنائي فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي، وجوناثان ديفيد مهاجم ليل، في الصيف المقبل، إذ أوضحت شبكة «راديو مونت كارلو» الفرنسية، أن البايرن يسعى للتعاقد مع واحد من الثنائي، خاصة أن البافاري لم يجد ضالته في تشوبو موتينج لتعويض رحيل روبرت ليفاندوفسكي، وبالتالي يبحث عن اسم كبير لقيادة هجوم الفريق بالموسم المقبل.

واختتمت الشبكة أن أولوية بايرن وباريس هي أوسيمين، في ظل ما يقدمه مع نابولي هذا الموسم، واقترابه من قيادة الفريق لاستعادة لقب الدوري الإيطالي، لكن في حال الفشل في ضم أوسيمين، فإن كلا الناديين سيتجه للخطة البديلة والتي تتمثل في ديفيد.