رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: ناجلسمان يخرج من حسابات تشيلسي.. والمدرب يعلق

08:09 م | الجمعة 21 أبريل 2023
تقارير: ناجلسمان يخرج من حسابات تشيلسي.. والمدرب يعلق

جوليان ناجلسمان

كشفت تقارير صحفية، أن الألماني جوليان ناجلسمان، المدير الفني السابق لبايرن ميونيخ الألماني، انسحب من المحادثات مع مسؤولي تشيلسي، من أجل تدريب الفريق في الموسم المقبل، خلفًا للإنجليزي فرانك لامبارد، المدير الفني المؤقت للفريق، الذي يتولى المسؤولية حتى نهاية الموسم.

وعلق ناجلسمان على قرار انسحابه من المحادثات في تصريحات لموقع «سكاي ألمانيا»، عقب انتشار الخبر، قائلا: «لإلغاء ونفي شيء، يجب أن تثبت شيئا آخر».

انهيار المفاوضات بين ناجلسمان وتشيلسي

وكشف فابريزيو رومانو، الصحفي الشهير، المعروف بتخصصه في سوق الانتقالات، أن المفاوضات بين تشيلسي ومدرب بايرن ميونيخ الألماني السابق، انهارت، وخرج المدير الفني الألماني من حسابات إدارة البلوز لتولي تدريب الفريق في الموسم المقبل.

وأوضح أن ناجلسمان كان المرشح الأول، لكنه لن يكون متاحا في الفترة المقبلة، بعد خروجه من الحسابات، ليبدأ النادي في دراسة القائمة المختصرة، بعد خروج الإسباني لويس إنريكي والألماني جوليان ناجلسمان.

بوكيتنيو يدخل في مرحلة المفاوضات

واختتم الصحفي الإيطالي حديثه مؤكدًا أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتنيو، سيعقد جلسة مع إدارة نادي تشيلسي، لاستئناف المفاوضات بين الطرفين، للاتفاق على تدريبه الفريق وعرض رؤيته، على أن يتخذ الأمريكي تود بويلي وبغداد إقبالي، مالكا نادي تشيلسي، القرار في تولي مدرب توتنهام وباريس سان جيرمان السابق مسؤولية تدريب الفريق.