رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصير تواجد صلاح مع بنزيما في الدوري السعودي.. وفونسيكا يقترب من زعيم آسيا

09:49 ص | الجمعة 23 يونيو 2023
مصير تواجد صلاح مع بنزيما في الدوري السعودي.. وفونسيكا يقترب من زعيم آسيا

محمد صلاح لاعب ليفربول

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الجمعة، مصير انتقال المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي إلى الهلال السعودي، زعيم آسيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا للموسم الكروي المقبل.

هل يجاور محمد صلاح كريما بنزيما في الدوري السعودي؟

وتحت عنوان «محمد صلاح يقترب من دورينا»، قالت صحيفة «عكاظ» السعودية: «محمد صلاح من ضمن الأسماء العالمية الذين سيتم التفاوض معهم لاستقطابهم للدوري السعودي، على غرار كريستيانو رونالدو المنضم لنادي النصر، وكريم بنزيمة ونجولو كانتي، اللذين انتقالا لفريق الاتحاد، وإدوارد مندي وكاليدو كوليبالي روبن نيفيس لفريق الهلال وغيرهم من النجوم».

وأضافت الصحيفة: «صلاح محط أنظار الأندية السعودية بعد قرار تخصيص الأندية، وينتهي عقد اللاعب مع ليفربول صيف 2025 وسجل صلاح خلال ستة مواسم مع ليفربول، 186 هدفا من 305 مباريات، مما جعله يحتل المركز الخامس في صدارة الهدافين».

الهلال السعودي يفتح خطا مع فونسيكا

في سياق آخر، جدد الهلال السعودي فتح خط المفاوضات مع البرتغالي باولو فونسيكا، مدرب فريق ليل الفرنسي، لإسناد مهمة قيادة فريقه خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة «الرياضية»: «المدرب أعطى مؤشرًا إيجابيا لقبول عرض الهلال المقدم له، ومنح المفاوض موافقة مبدئية مشروطة بعدم ممانعة نادي ليل الفرنسي لرحيله في ظل ارتباطه معه بعقد ممتد حتى يونيو 2024، تاركًا الباب مفتوحًا على مصراعيه لإتمام التعاقد بين الطرفين».

ويتطلع فريق الهلال لحسم ملف الجهاز الفني لبدء تحضيرات الموسم الجديد التي تنطلق الأحد، إضافة إلى إتمام التعاقدات مع المحترفين الأجانب والعناصر المحلية الداعمة لقائمة الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء مهمة الأرجنتيني رامون دياز المدرب السابق.