رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قرار داخل بشكتاش التركي مع موليكا بعد ارتباط اسمه بالرحيل لـ الأهلي

01:20 م | السبت 24 يونيو 2023
قرار داخل بشكتاش التركي مع موليكا بعد ارتباط اسمه بالرحيل لـ الأهلي

موليكا لاعب بشكتاش

اتخذت إدارة فريق بشكتاش التركي قرارا جديدا بشأن لاعب الفريق الكونغولي جاكسون موليكا، الذي ارتبط اسمه بالانتقال لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، لاسيما أن المارد الأحمر مهتم بالحصول على خدمات المهاجم الكونغولي.

ورحبت إدارة بشكتاش ببيع الكونغولي جاكسون موليكا في فترة الانتقالات الصيفية، حال وصول عرض مالي مناسب، وفقا لما ذكرته صحيفة «fotomac» التركية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جاكسون موليكا يعتبر حد الأهداف الرئيسية للنادي الأهلي من أجل تدعيم صفوفه خلال الموسم الجديد، خاصة أن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، طلب ضم اللاعب تحديدا.

مدرب بشكتاش يخطر إدارة النادي ببيع موليكا في الصيف 

وأشارت الصحيفة التركية في تقريرها أن شينول جونيش، مدرب بشكتاش، أخطر إدارة النادي التركي بعدم الممانعة في بيع موليكا، كونه ليس ضمن حساباته بالموسم الجديد.

موليكا يرغب في الاستمرار مع بشكتاش التركي

وتابعت أن المهاجم الكونغولي يرغب في الاستمرار مع بشكتاش، إلا أن الجهاز الفني أبلغ الإدارة بعدم الحاجة لجهود اللاعب بالموسم المقبل.

واختتمت الصحيفة تقريرها أن رغبة بشكتاش في الحصول على أكبر عائد مالي باعتبار أن النادي تعاقد مع موليكا قادما من ستاندر ليج مقابل 3 ملايين و350 ألف يورو في يوليو 2022.