رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تهديد فالفيردي وتحديد سعر ماني واقتراب هندرسون من الاتفاق وصفقة ألكانترا

12:09 م | الخميس 13 يوليو 2023
تهديد فالفيردي وتحديد سعر ماني واقتراب هندرسون من الاتفاق وصفقة ألكانترا

ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية أن فيدى فالفيردي، لاعب ريال مدريد، مهدد بالإيقاف والحرمان من بداية الموسم، في قضية اعتدائه على لاعب فياريال أليكس باينا، إذ أوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أنه رغم أن السلطات الإسبانية أعلنت أن الحادثة لم يتم إثباتها، وأن فالفيردي لن يواجه أي اتهامات جنائية، لكنه لازال معرضا للإيقاف.

إدارة نادي بايرن ميونخ تحدد 30 مليون يورو لبيع ساديو ماني

وفي سياق آخر، حددت إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني مبلغ 30 مليون يورو من أجل بيع عقد السنغالي ساديو ماني، وأكد ماركو نيبي، المدير التقني للبايرن أن إدارة ناديه لا تمانع بيع عقد قائد السنغال، وقال: «سيحضر ساديو ماني للنادي، وقررنا الاجتماع معه لإبلاغه بالسماح بالانتقال لأي نادٍ يرغب فيه، سواءً كان في السعودية أو غيرها».

وأوضحت صحيفة «الرياضية» أن اسم ماني ارتبط بالانتقال إلى الدوري السعودي، لتمثيل صفوف فريق أهلي جدة، كما ارتبط باللعب للنصر.

ليفربول يريد 17 مليون إسترليني لبيع هندرسون للاتفاق السعودي

من ناحية أخرى، قال فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات، إن الإتفاق السعودي يضغط لضم جوردان هندرسون، لاعب ليفربول، وستيفن جيرارد مدرب الفريق السعودي، يريد هندرسون والعرض المُقدم لهندرسون كبير للغاية لكن مازال هناك انتظار لموقف اللاعب. 

وأوضحت «ليفربول إيكو» أن ليفربول يريد 17 مليون إسترليني أو أكثر بقليل مقابل الموافقة على بيع هندرسون، واجتماع طارىء بين يورجن كلوب واللاعب حول مستقبله، فاللاعب متحمّس أن يكون بقلب ليفربول لكن اللعب كأساسي غير مضمون ما دفعه للتفكير بمستقبله.

برشلونة يستهدف صفقة ألكانترا

يرغب برشلونة في التعاقد مع تياجو ألكانترا، لاعب ليفربول، لتدعيم خط الوسط، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، إذ قالت صحيفة «سبورت» الإسبانية، إن البارسا يراقب عن كثب وضع ألكانتارا، والذي قد يرحل عن صفوف الريدز هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة أنه من غير المرجح أن يتعاقد برشلونة مع ألكانتارا بشكل نهائي، بل على سبيل الإعارة، بشرط موافقة ليفربول على هذا الخيار.

ولعب ألكانترا من قبل في صفوف برشلونة حتى عام 2013، قبل أن يرحل لصفوف بايرن ميونخ الألماني.