رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النصر السعودي يقترب من ماني.. واجتماع حاسم في اليابان لإنهاء الصفقة

09:06 ص | الثلاثاء 25 يوليو 2023
النصر السعودي يقترب من ماني.. واجتماع حاسم في اليابان لإنهاء الصفقة

ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ

تستضيف اليابان، اليوم، اجتماعا حاسما بين ممثلي نادي النصر السعودي ومحامي الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، للاتفاق بشكل نهائي على بنود عقده مع الفريق السعودي، الذي سيمتدُّ حتى عام 2026.

محاولات لتخفيض قيمة ساديو ماني قبل انتقاله للنصر السعودي

ووفقا لما ذكرته صحيفة «الرياضية» أنّ الألماني بيورن بيزيمر، وكيل أعمال ساديو ماني، سيتولى مهمة التفاوض مع إدارة بايرن ميونخ لشراء المدة المتبقية في عقد السنغالي، وسيعمل على تخفيضه إلى أقل من 30 مليون يورو، المبلغُ الذي تطلبه الإدارة من الأندية التي ترغب في استقطاب ماني.

وأوضحت الصحيفة أنّ النصر قريب من الحصول على خدمات سادي ماني، الذي كان يطالب بـ100 مليون دولار في العام الواحد، قبل أن يتقلص المبلغ إلى 40 مليونًا، علما بأنّه يتبقى في عقد المهاجم مع «البافاري» موسمين، وانضم إلى صفوف فريقه صيف عام 2022، ويملك ساديو حاليًّا عرضَين من ناديي بنفيكا البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي، إضافة إلى عرض النصر، الذي يعد الأعلى ماليا -ضعف المعروض عليه حتى الآن-.

اتفاق بين النصر السعودي وساديو ماني

وأوضحت صحيفة «عكاظ»، توصل نادي النصر لاتفاقية مع ساديو ماني ونادي بايرن ميونخ، لشراء المدة المتبقية من عقد اللاعب وانتقاله إلى النصر، بعد الاتفاق على التفاصيل المالية، وتم منح النصر مهلة زمنية محددة حتى الغد، لتوفير متطلبات ساديو ماني وناديه البافاري، وبانقضاء المهلة المحددة تُعد الاتفاقية لاغية.