رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يايسله يحدد أجانب أهلي جدة.. ويوسف النصيري يدخل حسابات الهلال

12:35 م | السبت 29 يوليو 2023
يايسله يحدد أجانب أهلي جدة.. ويوسف النصيري يدخل حسابات الهلال

النصيري

وضعت إدارة نادي الهلال السعودي اللاعب المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق إشبيلية الإسباني، في صدارة خياراتها، تحسُّبًا لعدم الوصول إلى اتفاق مع الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فولهام الإنجليزي.

انتقال ميتروفيتش إلى الهلال تحت التهديد.. والنصيري البديل

وكشفت صحيفة «الرياضية»، أن المفاوضات مع فولهام، تشهد عدم توافق في الجوانب المالية، ما دعا إدارة الأزرق للتحرك سريعًا من أجل توفير بدلاء، يتقدمهم يوسف النصيري، لاعب المنتخب المغربي.

ولعب النصيري، صاحب الـ26 عامًا، في أندية ملقة وليجانيس الإسبانيين، قبل الانتقال إلى مواطنهما إشبيلية عام 2020، وبرز بشكل لافت مع منتخب بلاده في كأس العالم قطر 2022، وسجل هدفين على كندا والبرتغال.

في سياق آخر، يحدد الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق أهلي جدة الجديد، الخانات المتبقية لتدعيمها بلاعبين أجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفقا للصحيفة السعودية.

يايسله يقرر مصير رياض بودبوز وإزجان أليوسكي خلال أيام

وأكدت الصحيفة أن يايسله سيقرر مصير الجزائري رياض بودبوز والدولي المقدوني إزجان أليوسكي بالاستمرار من عدمه.

ويوجد اللاعبان في معسكر الفريق الأخضر الجاري في النمسا، كذلك سيقرِّر يايسله مدى حاجة الأهلي للتعاقد مع لاعبين في خانة قلب الدفاع، أو استقطاب مدافع، ومحورين.

يذكر أن المفاوضات بين أهلي جدة والمدرب الألماني كانت قد استمرت أسبوعًا، وتوصَّل الطرفان قبل ثلاثة أيام، إلى اتفاق نهائي، ليقدِّم المدرب استقالته من الإشراف على فريق سالزبورج النمساوي ويتعاقد مع الفريق السعودي.