رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باريس يرغب في تواجد عثمان ديمبلي بالتدريبات.. وتحرك من برشلونة

11:10 م | السبت 05 أغسطس 2023
باريس يرغب في تواجد عثمان ديمبلي بالتدريبات.. وتحرك من برشلونة

ديمبيلي

كشفت تقارير صحفية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يسعى لحسم صفقة الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، وإنهاءها خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأوضح برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني، أن نادي باريس سان جيرمان يرغب في أن يتدرب عثمان ديمبيلي مع الفريق، يوم الاثنين المقبل، عقب إنهاءه التفاصيل الخاصة بالكشف الطبي.

في الإطار، أوضحت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أنه من المقرر أن يخضع المهاجم الفرنسي للكشف الطبي في الصباح، قبل إنهاء الاتفاق والانضمام لتدريبات باريس سان جيرمان.

برشلونة يطلب تواجد ديمبيلي في التدريبات

على الجانب الآخر، فإن نادي برشلونة طلب من ديمبيلي التواجد في التدريبات، تحت أوامر الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكتالوني، في حالة عدم نجاح نادي العاصمة الفرنسية في ضم اللاعب بشكل رسمي حتى صباح الغد.

ومن المرتقب أن يجرى الانتهاء من الاتفاقات الخاصة بين باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني، خلال الساعات المقبلة، في حالة إنهاء المهاجم الفرنسي للاختبار الطبي في نادي باريس سان جيرمان.

50 مليون يورو قيمة انتقال عثمان ديمبيلي لصفوف باريس

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن نادي باريس سان جيرمان سيضم عثمان ديمبيلي لصفوفه لتدعيم خط الهجوم، في الموسم المقبل، مقابل 50 مليون يورو.