رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باريس يطلب 250 مليون يورو لبيع مبابي.. وبشكتاش يرفض ضم راموس وتاليسكا

12:06 م | الثلاثاء 22 أغسطس 2023
باريس يطلب 250 مليون يورو لبيع مبابي.. وبشكتاش يرفض ضم راموس وتاليسكا

مبابي

حددت إدارة نادي باريس سان جيرمان، سعر بيع الفرنسي كيليان مبابي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بـ250 مليون يورو، بعدما رغب ريال مدريد في الحصول على خدمات اللاعب بالميركاتو الحالي.

موقف باريس سان جيرمان من بيع كيليان مبابي إلى ريال مدريد

وأوضحت صحيفة «آس» الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أن ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، يطلب 250 مليون يورو، للتخلي عن لاعب الفريق كيليان مبابي، خاصة أن ريال مدريد أبرز المهتمين بضم الدولي الفرنسي في الانتقالات الجارية.

وأضافت الصحيفة، أن مسؤولي باريس سان جيرمان يتطلعون إلى بيع كيليان مبابي، بحثًا عن الاستفادة المادية، لتجنب رحيله مجانًا، بعد نهاية عقده الصيف المقبل.

بشكتاش التركي يرفض ضم راموس وتاليسكا في الميركاتو الصيفي

وفي إطار موسم الانتقالات الحالية، أوضح مسؤولو بشكتاش التركي الأنباء التي ترددت حول رغبة النادي في ضم سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، خلال الصيف الحالي.

وقال فابريزيو رومانو، الصحفي الشهير في سوق الانتقالات بشبكة «سكاي سبورتس»: «صفقة انتقال سيرجيو راموس إلى بشكتاش التركي لن تجرى بسبب المطالب المادية المرتفعة من المدافع الإسباني المخضرم، وحالة راموس وفرص انتقاله إلى بشكتاش التركي، هي نفسها بالنسبة للبرازيلي تاليسكا، الذي اقترب من الرحيل عن صفوف نادي النصر السعودي».