رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقة صلاح تتخطى نصف مليار يورو مع اتحاد جدة.. وباكايوكو بديله في ليفربول

10:52 ص | الخميس 24 أغسطس 2023
صفقة صلاح تتخطى نصف مليار يورو مع اتحاد جدة.. وباكايوكو بديله في ليفربول

صلاح لاعب ليفربول

ما يزال فريق اتحاد جدة، يسعى وراء صفقة الدولي محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لموسم 2023-2024، ليكون الفرعون على مقربة من مزاملة الفرنسي كريم بنزيما في صفوف العميد السعودي.

محمد صلاح يقترب من ارتداء قميص اتحاد جدة

وفقا لما ذكرته صحيفة «ليفربول إيكو»، فإن محمد صلاح يقترب من ارتداء قميص اتحاد جدة، في صفقة تتجاوز نصف مليار يورو، مبينة أن ليفربول وصلاح غيرا رأيهما في الأيام الأخيرة، وقبلا بعرض الاتحاد، لأنه من النوع الذي كان يصعب رفضه.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن عرض اتحاد جدة يقترب من أرقام ما حصل عليه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، وبنزيما والبرازيلي نيمار، لاعب الهلال، إذ سيحصل محمد صلاح على مزايا من فئة «A»، وراتبه السنوي لن يقل عن 150 مليون يورو، كما يحصل ليفربول على مبلغ كبير، لتتجاوز الصفقة حاجز نصف مليار يورو، لا سيما في حال كان العقد لمدة 3 سنوات، كما طلب «مو».

وتابعت الصحيفة، أن ليفربول بدأ بالفعل بالبحث عن بديل صلاح، وهو البلجيكي يوهان باكايوكو لاعب فريق أيندهوفن الهولندي، المرشح ليكون خليفة الفرعون في الريدز.

قرار ليفربول الأخير يعيد ترتيب حسابات محمد صلاح

كان ليفربول قد أغلق باب انتقال صلاح أول الأمر، لكنه عاد وقبل الدخول في نقاشات غير رسمية، بسبب العرض المالي الكبير المقدم، في وقت كان قائد المنتخب المصري، يرغب في إكمال موسمه مع الريدز، لكن فتح الأخير باب المفاوضات، جعله ينظر في العرض السعودي بجدية بالغة.

ويسابق اتحاد جدة الزمن نحو إقناع صلاح وليفربول بقبول الصفقة الكبرى، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي، في السابع من سبتمبر المقبل.

وضم الاتحاد حتى الآن 4 لاعبين هم الفرنسيان نوجولو كانتي وكريم بنزيما، والبرتغالي جوتا فيليبي، والبرازيلي فابينيو تافاريس.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند