رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنديبندينتي يتصدر المجموعة الأولى من كأس رابطة الدوري الأرجنتيني

06:03 ص | الجمعة 15 سبتمبر 2023
إنديبندينتي يتصدر المجموعة الأولى من كأس رابطة الدوري الأرجنتيني

مباراة إنديبندينتي وهوراكان

فاز إنديبندينتي على هوراكان، بهدف دون رد على استاد ليبرتادوريس دي أمريكا في الأسبوع الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى من كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، ليعزز صدارته للمجموعة برصيد 9 نقاط.  

في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول، أجرى إنديبندينتي، تبديلا اضطراريا بنزول فيليبي أجيلار مكان إيرتون كوستا بسبب الإصابة، فيما شهدت الدقيقة 26، تسجيل أليكسيس كانيلو، لاعب إنديبندينتي، الهدف الأول لفريقه من تسديدة بقدمه اليسرى من منتصف منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليمنى العليا لمرمى لوكاس تشافيز حارس هوراكان.

وقبل 16 دقيقة من نهاية الشوط الثاني، حصل فرناندو توبيو لاعب هوراكان، على الإنذار الأصفر الثاني، ليخرج من أرضية ملعب المباراة بالكارت الأحمر.

وبهذه الخسارة، احتل هوراكان المركز الخامس في المجموعة الأولى من كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين برصيد 6 نقاط.

فوز بلاتينسي على لانوس بهدفين مقابل هدف

وفي مباراة أخرى، فاز بلاتينسي على لانوس بهدفين مقابل هدف، على ملعب سيوداد دي فيسنتي لوبيز، في إطار مباريات الأسبوع الرابع للمجموعة الثانية في بطولة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين

وافتتح لياندرو دياز لاعب لانوس، التسجيل بعد مرور 9 دقائق فقط من انطلاق صافرة الشوط الأول، على إثر «أسيست» من زميله بريان أجيري، وسدد دياز بقدمه اليسرى من مسافة قريبة جدًا من مرمى بلاتينسي، لتستقر في منتصف المرمى

وفي الشوط الثاني، وبعد مرور 3 دقائق فقط من انطلاق صافرة الشوط، أحرز إجناسيو فازكيز لاعب بلاتينسي، على إثر تمريرة عرضية من لوكاس أوكامبو بعد ركلة ركنية، هدف التعادل لفريقه برأسية من منتصف منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليمنى العليا لمرمى ألان أجوير حارس لانوس.

وشهدت الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني، إشهار حكم اللقاء، البطاقة الحمراء ضد خوان كاسيريس لاعب لانوس، فيما سجل لوكاس أوكامبو لاعب بلاتينسي، هدف ثان لفريقه في الدقيقة 76 من تسديدة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لمرمى ألان أجوير حارس لانوس.

وقبل نهاية اللقاء بـ3 دقائق، أجرى لانوس تبديل اضطراري بنزول خوليو سولير مكان فيليبي بينيا بيافور بسبب الإصابة.