رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موقف مبابي بعد إصابته وألونسو يخلف أنشيلوتي في مدريد ومصير كانسيلو

01:47 م | الثلاثاء 26 سبتمبر 2023
موقف مبابي بعد إصابته وألونسو يخلف أنشيلوتي في مدريد ومصير كانسيلو

مبابي

كشف لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان موقف كيليان مبابي من خوض اللقاءات المقبلة بعدما تعرض للإصابة في مباراة مارسيليا التي انتهت بفوز بي إس جي 4-0 في الدوري الفرنسي.

وقال إنريكي في تصريحات نشرتها صحيفة «ليكيب» عن إصابة مبابي: «لا أعتقد أن إصابة مبابي خطيرة أو قوية، مبابي عانى وكان صعبا عليه استكمال اللقاء، لقد تعرض لكدمة وخرج من الملعب، ليغير الضمادة الطبية ليكون قادرا على الاستمرار».

إنريكي عن إصابة مبابي: سيكون جاهزا للمشاركة في المباريات خلال فترة قريبة

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان: «أعتقد أن كيليان مبابي سيكون جاهزا للمشاركة في المباريات خلال فترة قريبة».

كشف «راديو ماركا» الإسباني أن ريال مدريد استقر على المرشح المفضل لخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الملكي الموسم المقبل، موضحا أن تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن هو المرشح المفضل لخلافة أنشيلوتي، على مقاعد بدلاء الريال اعتبارا من الموسم المقبل، كما بين أن إدارة الريال ليست قلقة من افتقار ألونسو للخبرات الكبيرة في مجال التدريب.

ومن المقرر أن ينتهي عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد هذا الموسم، ويرتبط المدرب الإيطالي بقوة بالانتقال لتدريب البرازيل.

اتفاق يحسم مصير كانسيلو مع برشلونة

قال برنامج «الشيرنجيتو» إن البرتغالي جواو كانسيلو ظهير برشلونة، يريد فقط اللعب مع البارسا عقب انتهاء فترة إعارته في 2024، موضحا: «هناك بند شراء شفهي اتفق عليه برشلونة مع مانشستر سيتي في صفقة كانسيلو بقيمة 35 مليون يورو».

وكان كانسيلو انتقل من مانشستر سيتي لبرشلونة في صيف 2023، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، دون أحقية الشراء، ويرتبط اللاعب بعقد مع السيتي حتى صيف 2027.