رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أوراوا الياباني يكتسح هانوي الفيتنامي بسداسية نظيفة في دوري أبطال آسيا

04:27 م | الأربعاء 04 أكتوبر 2023
أوراوا الياباني يكتسح هانوي الفيتنامي بسداسية نظيفة في دوري أبطال آسيا

أوراوا الياباني

اكتسح أوراوا ريد دايموندز الياباني، بطل دوري أبطال آسيا، هانوي الفيتنامي، بسداسية نظيفة على ملعب «سايتاما 2002»، اليوم، وسط أمطار غزيرة، في الجولة الثانية من المجموعة العاشرة من المسابقة.

وسجل خوسيه كانتي لاعب أوراوا ريد دايموندز الياباني، في الدقيقة 9، بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء، لتسكن في الزاوية اليمنى السفلية لمرمى تان ترونج حارس هانوي.

وفي الدقيقة 19، عزز ألكسندر شولتز لاعب أوراوا ريد دايموندز، تقدم فريقه بهدف ثان من ضربة جزاء، بقدمه اليمنى في الزاوية اليمنى العليا لمرمى حارس هانوي.

وقبل نهاية الشوط الأول بـ8 دقائق، سجل توشيكي تاكاهاشي،لاعب أوراوا ريد دايموندز، الهدف الثالث لفريقه من تسديدة بقدمه اليسرى من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لحارس هانوي.

وفي الدقيقة 65، سجل تاكاهيرو سيكيني، لاعب أوراوا ريد دايموندز، الهدف الرابع لفريقه برأسية من منتصف منطقة الجزاء.

وشهدت الدقيقة 70، ضربة جزاء لصالح الفريق الياباني، احتسبها الأردني أدهم مخادمة حكم اللقاء، إثر خطأ ارتكبه ماركاو لاعب هانوي، ضد تاكاهيرو سكيني، داخل منطقة الجزاء.

وسدد خوسيه كونتي لاعب أوراوا ريد دايموندز، ضربة الجزاء بقدمه اليمنى في الزاوية اليسرى السفلية لحارس هانوي، الذي نجح في التصدي لها، وارتدت مرة أخرى لكونتي، الذي سددها لتسكن منتصف المرمى، محرزا الهدف الخامس.

وقيل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ5 دقائق، سجل إيكانيت بانيا لاعب أوراوا ريد دايموندز، الهدف السادس لفريقه من تسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لحارس هانوي.

أوراوا في المركز الثاني بعد الفوز على هانوي الفيتنامي

ارتفع رصيد أوراوا ريد دايموندز، إلى 4 نقاط، في المركز الثاني، فيما يقبع هانوي في المركز الأخير بدون نقاط.

وكان أوراوا ريد دايموندز، حقق في الجولة الأولى من دور المجموعات، تعادلا إيجابيا، بنتيجة 2-2، خارج ملعبه مع فريق ووهان ثري تاونس الصيني، في مباراة جمعت بين الفريقين على «مركز ووهان الرياضي»، في 20 سبتمبر الماضي.

وفي المقابل، خاض هانوي الفيتنامي مباراة أوراوا ريد دايموندز الياباني، بخسارة في الجولة الأولى من المجموعة العاشرة من دوري أبطال آسيا، أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بنتيجة 2-4، على ملعب «ماي دنه الوطني».

ويشارك أوراوا ريد دايموندز الياباني، حامل لقب دوري أبطال آسيا، في كأس العالم للأندية، المقررة إقامتها في الفترة من «12- 22 ديسمبر المقبل»، بمدينة الطائف بالسعودية بمشاركة النادي الأهلي.

ويواجه أوراوا في أولى مبارياته بمونديال الأندية، ليون المكسيكي، بطل الكونكاكاف، في الدور الثاني، فيما يلتقي الفائز من المبارة، مانشستر سيتي بطل أوروبا في نصف نهائي المسابقة.

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة