رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لامين يامال يغادر معسكر منتخب إسبانيا بسبب الإصابة

12:23 م | الثلاثاء 10 أكتوبر 2023
لامين يامال يغادر معسكر منتخب إسبانيا بسبب الإصابة

لامين يامال لاعب منتخب إسبانيا

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، استبعاد اللاعب الناشئ لامين يامال، من معسكر منتخب إسبانيا، وتأكد غيابه عن مواجهتي إسكتلندا والنرويج، المقرر إقامتهما خلال فترة التوقف الدولي الجارية، ضمن منافسات الجولة السابعة والثامنة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2024، وذلك بداعي الإصابة.

الإصابة تبعد لامين يامال عن مباراتي منتخب إسبانيا ضد إسكتلندا والنرويج 

وأكد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أن لامين يامال غادر معسكر المنتخب، بعدما تم تقييم حالته من قبل الجهاز الطبي، الذي حدد أنه لن يتمكن من المشاركة في المباراتين المقبلتين، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024، والتي ستضع إسبانيا في مواجهة إسكتلندا في إشبيلية، وأمام النرويج في أوسلو.

وشارك لامين يامال في مباراتين مع المنتخب الإسباني، ضد جورجيا وقبرص في الجولتين الماضيتين بتصفيات أمم أوروبا، وسجل أول أهدافه الدولية مع منتخب بلاده الأول.

أمل منتخب المغرب يتجدد في ضم لامين يامال

ومنح استبعاد لامين يامال أملا جديدا لمنتخب المغرب، في ضم اللاعب صاحب الـ16 عامًا، حيث يحق له تغيير جنسيته التي يمثلها على الصعيد الكروي، بشرط عدم مشاركته في 3 مباريات مع منتخبه سواء رسمية أو ودية، لذلك مازالت حظوظ أسود الأطلس قائمة لإقناع اللاعب، لكن المنتخب الإسباني يعد الأقرب لحسم الأمور، حال استدعاء اللاعب في فترة التوقف الدولي بشهر نوفمبر المقبل.

وكان نادي برشلونة قد أعلن في وقت سابق، عن تفاصيل إصابة لامين يامال التي تعرض لها خلال مواجهة غرناطة، حيث كانت الإصابة في العضلة الحرقفية اليسرى، ولم يحدد الفريق الكتالوني مدة غيابه.