رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الاتحاد الجزائري يدعو إنفانتينو لزيارة بلاده

02:23 م | الأربعاء 11 أكتوبر 2023
رئيس الاتحاد الجزائري يدعو إنفانتينو لزيارة بلاده

وليد سعدي رئيس الاتحاد الجزائري مع انفانتينو

حرص جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم علي استقبال وليد سعدي رئيس الاتحاد الجزائري في مقر «فيفا» بسويسرا، وناقش الثنائي مشروعات الاتحاد الدولي لكرة القدم في الجزائر، موجهًا الدعوة لجياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لزيارة بلاده.

بدعم ومرافقة الاتحاد الدولي «فيفا» سنحقق كل الأهداف الاستراتيجية

وقال وليد سعدي إن برنامج «فيفا» استراتيجي ويتضمن العديد من المحاور، مضيفًا أنه تم عقد ورش عمل عديدة اليوم حيث تحدثنا عن عدة محاور، أهمها مراكز التكوين والتحكيم وتحسين مستوى التحكيم، والكرة النسائية والكرة الشاطئية، وكل المحاور التي تتطلب مرافقة «فيفا».

وأكد: «أظن أن لدينا عمل كبير نقوم به، ومع دعم ومرافقة الاتحاد الدولي «فيفا» سنحقق كل الأهداف الاستراتيجية».

وتابع: «جاء اللقاء وديا وشيقاً بحكم علاقتي الطيبة مع جياني إنفانتينو، الشيء الذي أوصلته لرئيس الاتحاد هو أن بلادنا تشهد ثورة في تشييد المنشآت الرياضية وبناء الملاعب حسب المواصفات العالمية».

وأوضح أن الجزائر مستعدة لتنظيم تظاهرات قارية عالمية، وكانت دائماً سباقة في استقبال كل ضيوفها، ومن هذا المنطلق، أعطي الدعوة لرئيس الفيفا لزيارة الجزائر في أقرب فرصة له، وأيضا أؤكد أن الجزائر دائما مستعدة لتنظيم كل التظاهرات العالمية.

وأضاف: «العالم أصبح قرية في ظل التكنولوجيا الحديثة لكن كرة القدم أصبحت أقوى من كل شيء لأنها تجمع وتوحد كل الشعوب».

ويلتقي منتخب الجزائر، نظيره منتخب مصر، وديا يوم 16 أكتوبر الجاري، بأبوظبي، ضمن استعدادات الفريقان لتصفيات كأس العالم وبطولة الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار.