رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غياب كاسيميرو عن مانشستر يونايتد للإصابة.. وعودة بيدري لقائمة برشلونة

05:03 ص | السبت 04 نوفمبر 2023
غياب كاسيميرو عن مانشستر يونايتد للإصابة.. وعودة بيدري لقائمة برشلونة

بيدري

يغيب كاسيميرو عن مانشستر يونايتد لعدة أسابيع، بعد إصابته في أوتار الركبة خلال مباراة نيوكاسل، التي تلقى الهزيمة خلالها 3-0 في كأس الرابطة الإنجليزي، يوم الأربعاء الماضية؛ إذ استُبدل البرازيلي بين شوطي المباراة بعد إصابته، وبعد خضوعه للفحوصات تقرر إبعاده عن الملاعب لعدة أسابيع.

إصابة كاسيميرو وغيابه عن مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

وتأكد غياب كاسيميرو غدا السبت عن مباراة فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ إذ يرحل مانشستر يونايتد إلى الجنوب لمواجهة فولهام في كرافن كوتيدج بالجولة 11 من «بريميرليج»، والتي يتطلع خلالها الشياطين الحمر للعودة إلى طريق الانتصارات، بعد خسارتين أمام مانشستر سيتي ونيوكاسل.

ونجح فريق إريك تن هاج الموسم الماضي، في التغلب على فولهام 3 مرات بالدوري وكأس الإمارات، ويتطلع لمواصلة التفوق على فريق ماركو سيلفا مجددا.

وفي نوفمبر الماضي، سجل مانشستر يونايتد فوزًا لا يُنسى خارج ملعبه على فولهام؛ حيث افتتح كريستيان إريكسن التسجيل في غضون 14 دقيقة، ونجح دانييل جيمس في تسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض، ما أدى إلى توتر أجواء اللقاء، وقبل ثوانٍ فقط من نهاية المباراة، تجاوز البديل أليخاندرو جارناتشو دفاع فولهام وسجل هدفًا، ليحصل المانيو على ثلاث نقاط دراماتيكية.

قائمة برشلونة لمباراة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.. عودة بيدري 

من ناحية أخرى، أعلن تشافي، مدرب برشلونة، قائمة الفريق لمباراته أمام ريال سوسيداد، في منافسات الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، المقرر لها غدا السبت، بالجولة الثانية عشرة من عمر «الليجا».

وشهدت قائمة برشلونة عودة بيدري جونزاليس، بعد غياب عدة أشهر للإصابة، فيما استمر غياب فرينكي دي يونج وسيرجي روبيرتو، وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، وإينياكي بينيا، وأندير أسترالاجا.

الدفاع: جواو كانسيلو، وأليخاندرو بالدي، ورونالد أروخو، وإينيجو مارتينيز، وأندريس كريستنسن، وماركوس ألونسو، وجول كوندي.

الوسط: جافي، وبيدري، وأوريول روميو، ومارك كاسادو، وفيرمين لوبيز، وإلكاي جوندوجان.

الهجوم: فيران توريس، وروبرت ليفاندوفسكي، ورافينها، وجواو فيليكس، ولامين يامال.