رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هاتريك «كين» يقود بايرن ميونيخ لاكتساح بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

09:59 م | السبت 04 نوفمبر 2023
هاتريك «كين» يقود بايرن ميونيخ لاكتساح بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

بايرن ميونيخ

اكتسح فريق بايرن ميونيخ، مضيفه بوروسيا دورتموند بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة العاشرة من منافسات الدوري الألماني، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب «سيجنال أيدونا بارك»، معقل بوروسيا دورتموند.

وشهد اللقاء تسجيل الإنجليزي هاري كين «هاتريك»، ليواصل تألقه مع الفريق البافاري، منذ انضمامه لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

بداية سريعة من بايرن ميونيخ بهدفين في أول 9 دقائق

وسجل البايرن هدفين في أول 9 دقائق، بعدما تقدم الفريق البافاري سريعًا بعد 4 دقائق، بأقدام دايوت أوباميكانو، مدافع الفريق، بعدما حول كرة عرضية من ضربة ركنية، نفذها ليروي ساني، ليتقدم الفريق بالهدف الأول.

وأضاف هاري كين الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة، بعدما حول كرة عرضية أرضية من ليروي ساني في المرمى، ليقتل البايرن المباراة مبكرًا.

وواصل هاري كين تألقه بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 72، بعدما حول كرة عرضية من كومان، ليجعل النتيجة تقدم الفريق بثلاثية نظيفة.

«هاتريك» هاري كين

وأحرز هاري كين الهدف الرابع، بعد خطأ دفاعي من لاعبي بوروسيا دورتموند، خطفها بافلوفيتش لاعب البايرن، ومررها للمهاجم الإنجليزي، ليسجل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

موقف الفريقين في ترتيب الدوري الألماني

ورفع فريق بايرن ميونيخ رصيده للنقطة 26 في المركز الثاني، خلف باير ليفركوزين، صاحب الصدارة، برصيد 28 نقطة، في حين توقف رصيد بوروسيا دورتموند عند 21 نقطة في المركز الرابع، بفارق الأهداف خلف شتوتجارت.