رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزوراء العراقي: حسام البدري مستمر رغم وداع كأس الاتحاد الآسيوي «خاص»

02:33 ص | الخميس 14 ديسمبر 2023
الزوراء العراقي: حسام البدري مستمر رغم وداع كأس الاتحاد الآسيوي «خاص»

حسام البدري

أكد عبدالرحمن رشيد، عضو مجلس إدارة نادي الزوراء العراقي، عن تمسك إدارة ناديه باستمرار حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في منصبه، وذلك رغم وداع الفريق مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، يوم الثلاثاء الماضي، في سيناريو مثير رغم فوزه في المباراة الأخيرة من دور المجموعات.

عقده مدته موسم واحد

وأوضح «رشيد» في تصريحات لموقع «الوطن سبورت»، أن البدري مستمر في تدريب الفريق كما هو حتى نهاية عقده مع الفريق، مضيفًا أن عقده مدته موسم واحد.

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي الزوراء أن إدارة ناديه تحترم العقود بشدة ولا تتأثر بالنتائج، مشيرًا إلى أن كرة القدم هي فوز وخسارة وتعادل وهم متقبلون طبيعة الكرة.

الإدارة لديها الثقة الكاملة في الطاقم الفني بقيادة البدري

وأتم رشيد حديثه قائلًا إن الإدارة لديها الثقة الكاملة في الطاقم الفني بقيادة البدري وسيدعمونه في الفترة المقبلة لتحقيق الانتصارات مع الفريق.

 

الزوراء يودع دوري كأس الاتحاد الآسيوي بسيناريو مثير

وكان الزوراء العراقي الذي يقوده حسام البدري، مدرب منتخب مصر السابق، ودع كأس الاتحاد الآسيوي بسيناريو مثير، رغم فوزه على حساب البحريني في ختام المنافسات ضمن المجموعة الثالثة، وذلك بعد فوز العهد على الفتوة في المجموعة الأولى. (أحداث السيناريو المجنون من هنا)

وكان الفريقان يبحثان عن صاحب أفضل مركز ثانٍ في المجموعة، ليفوز العهد ويرفع رصيده إلى 6 نقاط من مجموعة مكونة من 3 فرق بعد انسحاب جبل المكبر الفلسطيني بسبب العدوان الممارس من قوات الاحتلال، في حين امتلك الزوراء 11 نقطة إلا أن بخصم نقاطه من مباراته أمام الفريق صاحب المركز الأخير يعود إلى 5 نقاط مما أهل العهد وأطاح به.