رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر سيتي يصل السعودية الأحد.. وهالاند يشارك في التدريبات

02:05 م | الخميس 14 ديسمبر 2023
مانشستر سيتي يصل السعودية الأحد.. وهالاند يشارك في التدريبات

مانشستر سيتي

تصل بعثة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، يوم الأحد المقبل إلى مدينة جدة، استعدادًا لمشاركة الفريق فى منافسات كأس العالم للأندية 2023، إذ ينتظر السيتي في نصف النهائي الفائز من مواجهة ليون المكسيكي وأوراوا الياباني.

وسيجري لاعبي مانشستر سيتي تدريبات في مقر سكنهم على أن تنطلق التدريبات الرئيسية، الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الجوهرة المشعة، استعدادًا لمواجهة الفائز من أوراوا ريد دياموندز وليون المكسيكي في الدور نصف النهائي من مونديال الأندية.

هالاند يظهر اليوم في تدريبات مانشستر سيتي

من ناحية أخرى، يعود النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، إلى تدريباته فريقه اليوم بعدما غاب عن المباراة الأخيرة في الدوري للإصابة، إضافة إلى مواجهة أمس أمام ريد ستار بلجراد الصربي ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بعدما تعرض اللاعب لإصابة في قدمه خلال الخسارة أمام أستون فيلا 0 ـ 1 في المرحلة الخامسة عشرة.

مانشستر سيتي يواجه كريستال بالاس قبل لقاء كأس العالم للأندية

ويلعب مانشستر سيتي أمام ضيفه كريستال بالاس في الدوري في المرحلة السابعة عشرة السبت، قبل أن يتوجه إلى جدة ليخوض غمار مونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخه، وسجل هالاند 19 هدفًا، منها 14 في صدارة ترتيب هدافي بريميرليج، في 20 مباراة في مختلف المسابقات الموسم الجاري.

وتعد المشاركة الأولى للفريق الملقب بـ«السيتيسينز» في كأس العالم للأندية إذ لم يسبق له الوصول إلى المونديال بعد أن حصد لقب دوري أبطال أوروبا، من أمام إنتر ميلان الإيطالي في إسطنبول بهدف نظيف.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد