رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحيفة سعودية تكشف وعد إدارة الأهلي لـ«كولر» بعد مواجهة اتحاد جدة

09:31 ص | الجمعة 15 ديسمبر 2023
صحيفة سعودية تكشف وعد إدارة الأهلي لـ«كولر» بعد مواجهة اتحاد جدة

الجهاز الفني للأهلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، وعد إدارة النادي الأهلي للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، وذلك بعد مواجهة اتحاد جدة السعودي وانتهاء منافسات كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية.

ما هو وعد إدارة الأهلي لـ كولر في السعودية قبل مواجهة اتحاد جدة؟

وتلقى «كولر» وعدا وتأكيدًا من إدارة النادي الأهلي على بقائه في منصبه بصرف النظر عن نتائج المشاركة في كأس العالم للأندية، خاصة بعد جلسة رئيس القلعة الحمراء مع المدرب السويسري داخل فندق كراون بلازا السلام في جدة، وفقا لما ذكرته صحيفة «الرياضية» السعودية.

وأكد رئيس النادي الأهلي خلال جلسته مع «كولر» على ثقة النادي فيه والرغبة في استمراره وخطأ ما يُشاع عن عكس ذلك، نافيًا ارتباط النتائج في مونديال الأندية ببقاء الجهاز الفني من عدمه، بعدما تراجعت نتائج الأحمر، الذي يدربه كولر منذ سبتمبر من العام الماضي، في الآونة الأخيرة.

الأهلي يبحث مع كولر عن انتفاضة في كأس العالم للأندية.. البداية اتحاد جدة

وفاز الأهلي في مباراتين فقط من آخر 10، وتعادل في 7، وخسر واحدة، وأسفرت مبارياته الثلاث الأخيرة قبل الوصول إلى جدة عن التعادل مع سموحة، في الدوري، ويانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري، في دوري أبطال أفريقيا.

وخسِر «كولر» مباراة كأس السوبر الأفريقي، منتصف سبتمبر الماضي، وودع مطلع نوفمبر الماضي، بطولة الدوري الأفريقي المستحدثة من الدور نصف النهائي.

وحصل مارسيل كولر مع الأهلي على خمس بطولات، بينها دوري أبطال أفريقيا الماضي والدوري المصري الموسم الماضي، وجددت إدارة النادي، في أغسطس الماضي، عقده ليمتد ثلاثة مواسم بينها الجاري.