رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأردن تكتسح ماليزيا برباعية وتتصدر مجموعتها في كأس آسيا

09:44 م | الإثنين 15 يناير 2024
الأردن تكتسح ماليزيا برباعية وتتصدر مجموعتها في كأس آسيا

منتخب الأردن

اكتسح المنتخب الأردني نظيره الماليزي، بأربعة أهداف دون رد، في لقاء أقيم على «استاد الجنوب» في افتتاح مبارياته بكأس آسيا، والتي أقيمت ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة من البطولة المقامة في قطر.

هدفان في 6 دقائق لصالح الأردن

ونجح منتخب الأردن في خطف زمام المبادرة في أولى مبارياته في كأس آسيا، وفي خلال 6 دقائق فقط سجل هدفين منحت الأفضلية للنشامي.

تقدم الأردن بعد 12 دقيقة فقط عبر محمود مرضي، وذلك بعد أن أطلق تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت المقص الأيسر لمرمى أحمد هازمي، حارس المنتخب الماليزي.

وسجل موسى التعمري الهدف الثاني لصالح النشامي في الدقيقة 18 من عمر المبارة، وذلك من ضربة جزاء، ليصعب المهمة على ماليزيا.

هدف ملغ لصالح منتخب الأردن

وواصل المنتخب الأردني سطوته في الملعب بعدما سجل موسى التعمري هدفًا في الدقيقة 25، قبل أن تلغيه تقنية الفيديو بسب التسلل.

وواصل محمود مرضي تألقه بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 32 بعدما تلقى تمريرة من يازن النعيمات الذي راوغ الحارس ومررها لمرضي الذي وضعها في المرمى الخالي.

سيطر المنتخب الأردني على اللقاء بشكل كامل وسط سيطرة على وسط الملعب ومحاولة تسجيل هدفًا رابعًا خلال المباراة وتراجع من منتخب ماليزيا.

هدف رابع جمالي من التعمري

واستطاع موسى التعمري في الدقيقة 85 من تسجيل الهدف الرابع بعد أن تلقى بينية سحرية من أنس حماد، وضعت للتعمري أفضلية في المباراة، وسجل منها الهدف الرابع الرائع.

ترتيب المجموعة الخامسة في كأس آسيا

وحصد منتخب النشامى الأردني أول 3 نقاط بعد أول مباراة، ليتصدر المجموعة بشكل مؤقت بفارق الأهداف عن كوريا الجنوبية التي فاز منتخبها على البحرين بثلاثة أهداف مقابل هدف اليوم، في حين يأتي منتخب ماليزيا في المركز الأخير خلف البحرين.

  • زد

    زد

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة