رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رياض محرز وبونجاح على رأس 8 لاعبين يقررون الاعتزال الدولي مع الجزائر

03:07 م | الأربعاء 24 يناير 2024
رياض محرز وبونجاح على رأس 8 لاعبين يقررون الاعتزال الدولي مع الجزائر

رياض محرز

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن قرار رياض محرز لاعب محاربي الصحراء بالاعتزال الدولي بعد الخروج المبكر لمنتخب الجزائر في بطولة أمم أفريقيا، رفقة 7 لاعبين آخرين، وذلك بعد الخسارة أمام موريتانيا في الجولة الثالثة من البطولة.

رياض محرز يقرر اعتزال اللعب الدولي مع الجزائر

وذكرت صحيفة «الوئام» أن قائمة ضمت 8 نجوم بصفوف منتخب الجزائر قرروا الاعتزال الدولي عقب خروج محاربي الصحراء من بطولة الأمم الأفريقية في أعقاب السقوط أمام منتخب موريتانيا بهدف دون رد بدور المجموعات.

8 لاعبين في الجزائر يقررون اعتزال اللعب دوليا بعد صدمة أمم أفريقيا

وضمت قائمة الـ 8 لاعبين من المنتخب الجزائري، والذين قرروا اعتزالهم اللعب دوليًا كل من: «رياض محرز، بغداد بونجاج، يوسف البلايلي، نبيل بن طالب، سفيان فيغولي، الرايس مبولحي، إسلام سليماني، عيسى ماندي».

بلماضي يرحل عن تدريب «الخضر» بعد وداع أمم أفريقيا

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن رحيل جمال بلماضي عن تدريب منتخب الجزائر، وذلك بعد وداع الخضر لبطولة كأس الأمم الأفريقية، إذ قالت صحيفة النهار الجزائرية أن «بلماضي» رحل عن تدريب الجزائر بعد فشله في الوصول لدور الـ16، موضحةً أن المدير الفني قال إنه يتحمل مسئولية خروج الخضر من البطولة مبكرا.

يذكر أن منتخب الجزائر ودع كأس أمم أفريقيا من دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي بعد تذيله ترتيب المجموعة الرابعة، بينما رافقت موريتانيا أنجولا وبوركينافاسو إلى ثمن النهائي.