رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة ألكانتارا في ليفربول.. وكلوب مرشح لجوائز الشهر بالدوري الإنجليزي

03:15 م | الخميس 08 فبراير 2024
إصابة ألكانتارا في ليفربول.. وكلوب مرشح لجوائز الشهر بالدوري الإنجليزي

ألكانترا لاعب ليفربول

تلقى الإسباني تياجو الكانتارا، لاعب نادي ليفربول، ضربة جديدة خاصة أنه يواجه خطر الغياب عن الريدز بعد تعرضه لاصابة عضلية في مباراة فريقه أمام أرسنال مساء الأحد الماضي على ملعب الإمارات، فى مباريات الجولة الثالثة والعشرين، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ضربة قوية لـ ليفربول بعد إصابة ألكانترا

ووفقا لما ذكرته صحيفة «تايمز» أن ألكانتارا تعرض لإصابة عضلية في أول مباراة يشارك بها بعد عودته من إصابة طويلة أبعدته 10 أشهر عن ليفربول، ليتأكد غيابه مرة أخرى، في انتظار الفحوصات الطبية وإعلان ليفربول عن تفاصيل إصابة اللاعب الإسباني.

قائمة المرشحين لأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي عن شهر يناير

من جهة أخرى، تم الكشف عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، عن شهر يناير الماضي، وشهدت القائمة غياب محمد صلاح، خاصة أنه لم يلعب مع ليفربول خلال الشهر الماضي سوى مباراة واحدة أمام نيوكاسل يونايتد.

وضمت القائمة كل من: ديوجو جوتا وكونور برادلي، ثنائي ليفربول، وإليجاه أديبايو، مهاجم لوتون تاون، وإيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، وريتشارليسون، مهاجم توتنهام، ومدافع آرسنال، جابرييل ماجالهايس.

كلوب ينافس جوارديولا وآرتيتا على المدرب الأفضل

وينافس على المدرب الأفضل كل من: بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، ويورجن كلوب مدرب ليفربول، وروب إداواردز المدير الفني لفريق لوتون، وأيضا مايكل آرتيتا، مدرب أرسنال.