رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فان دايك بعد لقبه الأول كقائد لليفربول: فخور بهذا النادي

09:11 م | الأحد 25 فبراير 2024
فان دايك بعد لقبه الأول كقائد لليفربول: فخور بهذا النادي

فان دايك

عبر الهولندي فيرجيل فان دايك، قائد فريق ليفربول، عن سعادته بقيادة فريقه للفوز بلقب كأس الرابطة، على حساب تشيلسي، في المباراة النهائية من البطولة، التي أقيمت على ملعب ويمبلي، بهدف نظيف، سجله قائد «الريدز».

وقال «فان دايك» في تصريحات تليفزيونية: «مباراة قوية، أنا فخور جدا بالفريق، إذا شاهدت الوقت الإضافي، فهذا أمر لا يصدق، جميع اللاعبين الصغار في الملعب قدموا مباراة جيدة».

فان دايك لمشجعي ليفربول: دعونا نستمتع

وأضاف قائد ليفربول في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: «كانت مباراة قوية بين الفريقين، أتيحت لكل منا فرصا، كان الأمر مذهلا، هذا أول لقب لي كقائد للفريق، أقول للمشجعين دعونا نستمتع».

وتابع اللاعب الهولندي: «يجب علينا دائما الاستمتاع باللحظات الجيدة، وهذه بالتأكيد واحدة منها، لن نأخذ هذه الأشياء على أنها أمر مسلم به أبدا، نحن محظوظون جدا جدا، وكما ترون اليوم أيضا، كان من الممكن أن يكون الأمر في الاتجاه الآخر، وأن نخسر».

فان دايك: فخور بالنادي

وأشار فيرجيل فان دايك، إلى أنه «الفريق لم يخسر، وأدى المهمة المطلوبة، حتى مع كل المشاكلات التي واجهناها قبل المباراة وخلالها، نعم أنا فخور جدا بالفريق، وفخور بكوني جزءا من هذا النادي، وفخور باللاعبين الصغار، لقد لعبوا جميعا دورهم، لذا فالفضل يعود للفريق».