رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد يفرض التعادل على ليفربول ويهدي الصدراة لأرسنال

06:26 م | الأحد 07 أبريل 2024
مانشستر يونايتد يفرض التعادل على ليفربول ويهدي الصدراة لأرسنال

ليفربول ومانشستر يونايتد

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما قمة ليفربول ومانشستر يونايتد وذلك في مباراة الفريقين على ملعب «أولد ترافورد» معقل اليونايتد، في لقاء الفريقين في الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدف ملغي لصالح مانشستر يونايتد

كاد مانشستر يونايتد أن يتقدم في الدقيقة الثاتية بعد بداية قوية، وذلك بعد أن سجل أليخاندرو جرناتشو هدفًا إلا أن الحكم المساعد ألغاه بداعي التسلل على اللاعب أثناء استلامه الكرة.

رد ليفربول جاء سريعًا في الدقيقة الثالثة بتهديد مرمى مانشستر يونايتد، وذلك بعد أن أرسل محمد صلاح كرة بينية إلى دومينيك سوبوسلاي، والذي صوبها وسط تألق من جانب أونانا.

سيطر ليفربول على المباراة وسط محاولات متواصلة على مرمى مانشستر يونايتد، والذي حاول إيصال الكرة عبر محمد صلاح إلى أن الريدز لم يكمل هجماته للنهاية.

هدف ليفربول الأول أمام مانشستر يونايتد

وسجل ليفربول هدفًا في الدقيقة 23 من عمر المباراة عبر لويس دياز، والذي هيأ داروين الكرة له داخل منطقة الست ياردات ووضعها في المرمى مسجلًا أولى أهداف المباراة.

تصويبتان متتاليتان لمحمد صلاح

وتألق أوناناوأنقذ أندريه أونانا في الدقيقة 32 تصويبة من محمد صلاح وحولها لضربة ركنية لصالح ليفربول، محافظًا على فرصة فريقه في العودة.

وعاد محمد صلاح وأطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 34، والتي أنقذها من جديد أندريه أونانا.

في الدقيقة 36 أهدر محمد صلاح فرصة هدف ثاني لصالح الريدز بعد هيأ له سوبوسلاي الكرة وصوبها أعلى مرمى أونانا، ليضيع فرصة للتقدم.

واصل ليفربول ضغطه من أجل تسجيل هدفًا ثاني وسط تراجع كامل من من جانب لاعبي مانشستر يونايتد، والذي غاب لاعبوه عن التركيز والضغط الهجومي.

بدأ مانشستر يونايتد الشوط الثاني بشكل أفضل من أدائه من الشوط الأول بحثًا عن التعادل في المباراة وسط جماهيره، وحفظ ماء الوجه.

خطأ غريب وتعادل لصالح مانشستر يونايتد

ارتكب جاريل كونساه خطأ غريب بتمرير خاطئ للكرة في وسط الملعب أثناء تقدم كيليهر خارج منطقة الجزاء، ليخطفها برونو فيرنانديز ويسجل منها مباشرة هدف التعادل في المرمى الخالي وذلك في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

حاول ليفربول في التماسك والعودة، ونفذ هجمة سريعة في الدقيقة 54، وذلك بعد تمريرة من لويس دياز مرت ووصلت إلى نونيز والمرمى خالي لكنه تعامل معها بطريقة سيئة خارج الملعب.

وأهدر مانشستر يونايتد فرصة إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 63، بعد أن وصلت الكرة إلى برونو فيرنانديز خلف دفاع ليفربول لكنه صوبها بطريقة سيئة.

هدف مانشستر يونايتد الثاني

وسجل مانشستر يونايتد الهدف الثاني في الدقيقة 67 ب عبر كوبي ماينو، لاعب الفريق الشاب، والذي استلم كرة من وان بيساكا وأدار ظهره وصوبها في المرمى في الزاوية اليسرى للحارس كيليهر.

استغل مانشستر يونايتد فرصة الدربكة في دفاعات ليفربول، ونفذ هجمة مرتدة بعد انطلاقة من راسموس هويلوند، والذي مرر الكرة لجرناتشو الذي سدد الكرة وسط تصدي حارس مرمى الريدز.

وأهدر محمد صلاح فرصة التعادل في الدقيقة 79، وذلك بعد أن وصلت الكرة له بعد ارتدادها من أونانا بعد تصويبة لويس دياز إلا أن كرته علت العارضة.

هدف التعادل لصالح ليفربول 

وسجل محمد صلاح هدف التعادل في الدقيقة 84 من ضربة جزاء حصل عليها فريقه بعد إعاقة وان بيساكا، لهارفي أليوت ليحتسبها الحكم.

وأهدر من جديد لويز دياز فرصة الفوز لصالح ليفربول في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلًا من الضائع بعد أن وصلت الكرة داخل منطقة الجزاء ووضعها أعلى العارضة.

وكاد مانشستر يونايتد أن يخطف الفوز في الدقيقة السادسة بعد أن وصلت الكرة إلى أنتوني داخل منطقة الجزاء إلا أن الكرة ذهبت في أحضان الحارس.

ترتيب الدوري الإنجليزي

رفع ليفربول رصيده للنقطة 71  في المركز الثاني خلف أرسنال المتصدر بفارق الأهداف، بينما رفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 49 في المركز السادس.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة