رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجأة أخيرة من ليفربول لـ يورجن كلوب بمباراة نهاية الموسم: قرار رسمي

09:41 ص | الجمعة 17 مايو 2024
مفاجأة أخيرة من ليفربول لـ يورجن كلوب بمباراة نهاية الموسم: قرار رسمي

كلوب وصلاح

جهزت إدارة نادي ليفربول مفاجأة رسمية أخيرة للألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، في مباراة نهاية الموسم الكروي الجاري أمام وولفرهامبتون مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» لنسخة موسم 2023-2024.

آخر مفاجآت إدارة ليفربول لـ يورجن كلوب قبل رحيله

وتتمثل المفاجأة، التي أعلن عنها ليفربول ببيان رسمي، في ظهور الفريق والجهاز الفني وعلى رأسهم يورجن كلوب بقميص الموسم الجديد، في إطار منح المدير الفني الألماني هدية أخيرة قبل وداعه للنادي، لا سيما أن لقاء وولفرهامبتون هو الأخير لـ«كلوب» مع الريدز قبل رحيله بشكل رسمي.

ظهور قميص ليفربول الجديد في مباراة يورجن كلوب الأخيرة

وقال ليفربول في بيانه الرسمي: «سيلعب الريدز لأول مرة بقميص نايكي الجديد لموسم 2024/25 في المباراة الأخيرة ليورجن كلوب كمدرب للفريق أمام وولفرهامبتون بالجولة الختامية للدوري الإنجليزي الممتاز».

محمد صلاح يظهر رفقة نجوم ليفربول بقميص الموسم الجديد

وخلال الأيام الماضية، كان ليفربول قد أعلن عن قميص للموسم الكروي المقبل بمشاركة العديد من نجومه ولاعبيه، وعلى رأسهم المصري محمد صلاح، الذي سيحصل على راحة بعد انتهاء الموسم في إنجلترا قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر لأول مرة تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للفراعنة، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.