رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة الأفروآسيوية

03:11 م | الجمعة 21 يونيو 2024
موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة الأفروآسيوية

فريق الأهلي

تترقب الجماهير العربية موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة الأفروآسيوية، حيث سيخوض المارد الأحمر اللقاء باعتباره بطلا لآخر نسخة من بطولة دوري أبطال إفريقيا ضد بطل الإمارات المتوج بالنسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة الأفروآسيوية

وفي إطار بحث الجماهير عن موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة الأفروآسيوية، كشفت صحيفة «الراية» القطرية عودة بطولة الأفروآسيوية من جديد على أن يستضيف استاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة المباراة بين الأهلي والعين الإماراتي، وذلك بعدما توج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه، بينما توج العين بلقب دوري أبطال آسيا.

وضمن موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة الأفروآسيوية علقت الصحيفة: «عودة بطولة الأفروآسيوية من جديد، يواجه الأهلي المصري نظيره العين الإماراتي على استاد لوسيل بالدوحة في يناير 2025».

وأضافت: «سيحصل الفائز على جائزة مالية قدرها 3 ملايين دولار»، لافتة إلى أن بطولة كأس الأفروآسيوية أقيمت في 11 نسخة سابقة خلال الفترة من 1986 وحتى 1998.

فريق الأهلي

جدير بالذكر أن الزمالك هو أكثر من توج بكأس الأفروآسيوية بواقع مرتين، بينما حصلت أندية الأهلي والإفريقي والترجي من تونس ووفاق سطيف الجزائري والوداد والرجاء من المغرب على اللقب مرة واحدة.