رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلاوديو برافو أفضل لاعب بمباراة الأرجنتين وتشيلي

08:22 ص | الأربعاء 26 يونيو 2024
كلاوديو برافو أفضل لاعب بمباراة الأرجنتين وتشيلي

كلاوديو برافو حارس تشيلي

حصد كلاوديو برافو، حارس مرمى منتخب تشيلي الأول لكرة القدم «لا روخا»، وريال بيتيس الإسباني جائزة أفضل لاعب في مباراة بلاده ضد الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، المحترف بصفوف إنتر ميامي الأمريكي، لتصديه لعدة فرص من جانب لاعبي «لا ألبسيليستي»، حالت دون تعرض منتخب بلاده لهزيمة ثقيلة.

وحقق منتخب الأرجنتين بقيادة ميسي، الانتصار بشق الأنفس على نظيره التشيلي «لا روخا»، بنتيجة 1-0 على ملعب «ميت لايف» في إيست روثرفورد، بنيوجيرسي، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لبطولة «كوبا أمريكا» التي تستضيفها الولايات المتحدة في نسختها 48.

براعة كلاوديو برافو

وتصدى كلاوديو برافو، حارس مرمى منتخب تشيلي، لأكثر من فرصة خطيرة من جانب لاعبي الأرجنتين وعلى رأسهم ليونيل ميسي، ولولا براعة برافو، لتعرض «لا روخا»، لهزيمة ثقيلة.

وطوال 88 دقيقة من عمر مباراة الأرجنتين وتشيلي، استطاع برافو، التصدي لأكثر من فرصة خطيرة من جانب لاعبو «لا ألبسيليستي»، إلا أن الحظ لم يحالفه أمام لاوتارو مارتينيز، لاعب منتخب الأرجنتين. الذي استطاع هز شباك تشيلي قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين، بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليمنى العليا لمرمى برافو.