رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو| اليوروبا ليج.. نابولي وفيورنتينا يواصلان صحوتهما.. وإيتو ينقذ إيفرتون

10:01 م | الخميس 02 أكتوبر 2014
كتب: أ ف ب
بالفيديو| اليوروبا ليج.. نابولي وفيورنتينا يواصلان صحوتهما.. وإيتو ينقذ إيفرتون

واصلت اندية نابولي وفيورنتينا الإيطاليان ودينامو كييف الأوكراني انطلاقتها القوية في دور المجموعات لمسابقة الدوري الاوروبي بتحقيق كل منها للفوز الثاني على التوالي اليوم الخميس في الجولة الثانية.

وعاد نابولي الذي يعاني الامرين محليا حيث حقق فوزين فقط في 5 مباريات حتى الآن، بفوز ثمين على مضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي بهدفين نظيفين سجلهما السلوفاكي ماريك هامسيك، الأرجنتيني جونزالو هيجواين.

وكان نابولي اكرم وفادة سبارتا براج التشيكي 3-1 في الجولة الاولى فانفرد بصدارة المجموعة التاسعة برصيد 6 نقاط مستغلا خسارة منافسه يونج بويز السويسري امام مضيفه سبارتا براج التشيكي بثلاثة أهداف لهدف.

وفي المجموعة الحادية عشرة، حذا فيورنتينا حذو مواطنه نابولي، وسحق مضيفه دينامو مينسك البيلاروسي بثلاثة اهداف نظيفة تناوب على تسجيلها ألبرتو أكويلاني، والسلوفيني جوزيب ايليتش، وفيديريكو برنارديشي.

وانفرد فيورنتينا الذي كان تغلب على جانجان بالنتيجة ذاتها في الجولة الأولى، بالصدارة برصيد 6 نقاط بفارق 3 أهداف الأخير الذي استعاد توازنه بفوزه على باوك اليوناني بهدفين نظيفين سجلهما سيلفان مارفو في الدقيقتين 47 و50.

وفي المجموعة العاشرة، حسم دينامو كييف قمته مع ضيفه ستيوا بوخارست الروماني في صالحه بثلاثة اهداف لاندري يارمولنكو، وارتيم كرافيتس/ والبولندي لوكاس تيودورتشيك، مقابل هدف لراوول روسيسكو.

وفض دينامو كييف شراكة الصدارة مع ستيوا بوخارست الذي تراجع الى المركز الثاني بفارق الأهداف امام البورج الدنماركي الذي تغلب بصعوبة على ضيفه ريو آفي البرتغالي بهدف وحيد سجله نيكلاس هيلينيوس.

وفي المجموعة الخامسة، فاز دينامو موسكو الروسي على أيندهوفن الهولندي بهدف وحيد سجله يوري جيركوف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وهو الفوز الثاني لدينامو موسكو بعد الاول على باناثينايكوس اليوناني 2-1 في الجولة الاولى فانفرد بالصدارة بفارق 3 نقاط امام أيندهوفن الذي كان تغلب على أستوريل البرتغالي بهدف دون رد في الجولة الاولى.

وفي المجموعة السابعة، أفلت إشبيلية الاسباني حامل اللقب من الخسارة أمام مضيفه رييكا الكرواتي وأدرك التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عبر الدولي الكاميروني ستيفان مبيا.

وكان إشبيلية البادىء بالتسجيل عبر اياجو أسباس في الدقيقة 26، لكن أصحاب الأرض ردوا بهدفين لاندري كراماريتش من ركلة جزاء، والبوسني زوران كفرزيتش، قبل ان يخطف مبيا التعادل.

وبقي إشبيلية في الصدارة برصيد 4 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام فيينورد روتردام الهولندي الفائز على ستاندار لياج البلجيكي بهدفين لسفن فان بيك، والفيس مانو، مقابل هدف للاسباني جوناثان فييرا.

ويملك كل من فيينورد وستاندار لياج 3 نقاط مع افضلية فارق الأهداف للأخير.

وفي المجموعة الثامنة، لم يكن حال إيفرتون أفضل من إشبيلية، ونجا بدوره من الخسارة أمام مضيفه كراسنودار الروسي وخرج متعادلا بفضل هدف لنجمه الكاميروني صامويل إيتو بعدما تقدم اصحاب الأرض بهدف للبرازيلي اريكلينيس دا سيلفا.

وفي المجموعة ذاتها، تعادل فولسبورج الألماني مع ليل الفرنسي بهدف للبلجيكي كيفن دي بروين مقابل هدف للبلجيكي ديفوك أوريجي.

وفي المجموعة الثانية عشرة، فاز لوكيرين البلجيكي على ميتاليست الأوكراني بهدف وحيد سجله نيل دي بوف في الدقيقة، وخسر طرابزون سبور التركي أمام ليجا وارسو البولندي بهدف وحيد سجله ميكال كوتشارتشيك.

 





تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار