رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«بين العودة لدكة البدلاء أو الرحيل».. خاسرون من عودة «زيدان» إلى ريال مدريد

11:08 ص | الثلاثاء 12 مارس 2019
«بين العودة لدكة البدلاء أو الرحيل».. خاسرون من عودة «زيدان» إلى ريال مدريد

زيدان

يبدو أن عودة زين الدين زيدان لقيادة ريال مدريد الإسباني مرة أخرى، لم تكن خطوة إيجابية في مسيرة بعض لاعبي اللوس بلانكوس، الذين سنحت لهم الفرصة بشكل كبير بعد رحيل الفرنسي عن الفريق الصيف الماضي.

على غير المتوقع سيكون فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، ضمن الخاسرين بعد أن وضع زيدان شرط السيطرة التامة على سوق الانتقالات وعدم السماح بالتدخل من قبل أي طرف داخل النادي، وهو الأمر المخالف تماماً لقواعد بيريز الذي اعتاد أن يضع لمسته ورأيه في كل صفقة.

ويعد الإسباني إيسكو، أول المشكوك في أمر استمرارهم بين صفوف الملكي عقب رحيل زيدان، باعتباره كان خارج حساباته أثناء الثلاث مواسم الأخيرة، وجلوسه على دكة البدلاء في معظم المباريات وخاصة الهامة منها، وهو ما ينذر بقرب رحيله أو عودته لدكة البدلاء مرة أخرى على الرغم أنه لم يفارقها بشكل كبير تحت قيادة سانتياجو سولاري.

وسيكون وضع جاريث بيل مشابهاً لزميله الإسباني، حيث عانى الويلزي كثيراً تحت قيادة زيدان، لاستبعاده من التشكيل الأساسي للفريق خلال الموسم الأخير له مع اللوس بلانكوس، وهو ما جعله يعلن رغبته في الرحيل قبل أن يسبقه الفرنسي وينهي مسيرته مع الملكي، ويبدو ان عودته ستعني رحيل الويلزي هذا الموسم.

ولم يعتمد الفرنسي على الشباب في تشكيلته ما يعني اختفاء عدد من اللاعبين الذين باتوا اساسيين خلال الموسم الجاري، وعلى رأسهم فينيسيوس جونيور.