رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"الأولتراس" يعلن مقاطعة "ديربي روما" بسبب الإجراءات الأمنية

03:07 م | السبت 07 نوفمبر 2015
أعلنت روابط الأولتراس، المشجعة لناديي روما ولاتسيو، مقاطعة ديربي العاصمة الإيطالية، الذي يقام غدًا على الملعب الأولمبي، بشكل نهائي؛ اعتراضًا منهم على التقسيم الأمني للمدرجات خلف المرمين.

كانت روابط الأولتراس قد قاطعت - بشكل جزئي - مباريات الفريقين، اعتراضًا على تقسيم المدرج الخاص بهم، بما يسمح بتدخل الأمن سريعًا، وهو ما رأته الجماهير تدخلًا غير مقبول في "منطقة حريتهم".

وقررت روابط الأولتراس حضور تدريبات الفريقين اليوم؛ لدعم اللاعبين قبل المباراة، بالإضافة إلى الحضور غدًا أمام فندق اللاعبين والسير معهم حتى ملعب المباراة.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 1

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا