الهلال السعودي
أعرب محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال السعودي عن غضبه تجاه الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وقال بن فيصل في تصريحات لقناة أبوظبي الرياضية ساخرًا: نشكر الاتحاد السعودي على مباركته لنا بالتأهل للنهائي، وأنا تحدثت من قبل أنني أشعر بأن الهلال ليس سعوديًا بسبب تعامل الاتحاد مع النادي.
"عانينا كثيراً من الضغط في الأيام السابقة"
— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) ١٧ أبريل ٢٠١٩
الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي #الهلال: فريقنا مجهد بسبب السفر ودافعنا الكبير هو أننا نمثل السعودية في النهائي#الهلال_النجم_الساحلي#كأس_زايد_للأندية_الأبطال#أبوظبي_الرياضية 1 pic.twitter.com/Xe3d0r5d0G
وعن بطولة كأس زايد والنهائي المرتقب أمام النجم الساحلي غدًا، قال بن فيصل: بطولة زايد غالية وتحمل اسم غالي علينا، ونتمنى أن نظهر بشكل مشرف للكرة السعودية.
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
2
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك