رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو| صلاح يتحدث عن اتهامه بالاحتيال وتفضيل حصد الدوري على الشامبيونزليج وصدامه بميسي

03:20 م | الأربعاء 01 مايو 2019
بالفيديو| صلاح يتحدث عن اتهامه بالاحتيال وتفضيل حصد الدوري على الشامبيونزليج وصدامه بميسي

محمد صلاح

أجرى موقع "بليتشر ريبورت" حوارا مصورا مع محمد صلاح، جناح ليفربول ومنتخب مصر، قبل اللقاء المرتقب بين النادي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم، عن تفضيله مصلحة فريقه على مصلحته الشخصية، مؤكدا أن ما يهمه هو الاستمرار على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي وليس الوصول للهدف الثلاثية في الموسم الحالي 2018-2019.

وقال صلاح في تصريحاته إنه يهتم بكرة السلة بجانب الاهتمام بمباراة برشلونة الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كما أشار إلى اهتمامه بمواجهة ليونيل ميسي، لاعب برشلونة.

وقال صلاح عن شكل شعره في بداية الحوار: "شعري رائع بهذه الطريقة ولا أريد أن أغير ذلك أبدا، شعري مثير للغاية".

وردا على سؤال بأن هذا الموسم سئ لك، قال صلاح: "الناس توقعاتها مرتفعة كثيرا، سجلت 40 هدفا في الموسم الماضي، لذلك هم يرغبون في رؤيتك تسجل 60 في الموسم التالي ثم 90 في الموسم الذي يليه، والأمر ليس كذلك أبدا، لكن إن سجلت 30 هدفا، وفريقي الثالث أو الرابع في الجدول هل سأكون سعيدا؟ بالطبع لا لن أكون سعيدا بهذا فأنا أفضل مصلحة فريقي أولا".

وتم توجيه سؤالا لصلاح حول وصف الناس له بالغطاس وتمثيله للحصول على ركلة جزاء، فقال الفرعون: "لا أعرف شيئا عن ذلك، سيكون لدينا حكم الفيديو في الموسم المقبل، وحينما أحصل على ركلة الجزاء سيقولون إنه مخطئ كذلك، لكن ليس لدي أي شيء لأقوله".

وأجاب على سؤال الدوري أهم لليفربول من دوري الأبطال، قائلا: "الحصول على لقب الدوري الإنجليزي مهم بالنسبة للمدينة والنادي، الدوري أهم من دوري الأبطال لديهم، إنهم يفضلون الدوري كثيرا، لكنني أفضل الفوز بالاثنين، وإن كان علي الاختيار بين هذا وذاك فسأضطر للتضحية بدوري الأبطال من أجل الدوري، أحب البريميرليج كثيرا لكنني أحب دوري الأبطال كذلك، يمكنني أن أضحي من أجل المدينة".

وعن اهتمامه بكرة السلة، قال صلاح: "لم أكن مهتما بكرة السلة، لكن الآن أصبحت مهتما وأشاهدها كثيرا، وأعرف لاعبين، أحب ليبرون جيمس كثيرا، وستيفن كيري إنه يسدد من مسافات".

وأجاب الفرعون المصري عن مواجهة ليونيل ميسي مع برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا: "الصراع مع ميسي له مذاق خاص ومواجهته تبدو أمرا رائعا، أعرف أن الكثير من الناس تطلق عليه لقب أفضل لاعب على الإطلاق، في نصف النهائي سيكون ذلك أمرا جديدا للغاية ومشوق جدا بالنسبة لي وليفربول".

وعن مواجهة الفريق الكتالوني في الدور نصف النهائي، قال صلاح: "اللعب أمام برشلونة أمر كبير للغاية، ليفربول هو الفريق الوحيد الموجود في نصف النهائي وكان موجودا في الدور ذاته الموسم الماضي، المواجهة تبدو صعبة مع البلاوجرانا فهو فريق كبير".