رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب سان جيرمان يلمح لإمكانية رحيل مبابي ونيمار عن الفريق

07:26 م | الخميس 23 مايو 2019
مدرب سان جيرمان يلمح لإمكانية رحيل مبابي ونيمار عن الفريق

نيمار ومبابي

تحدث توماس توخيل، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم، عن  إمكانية رحيل الثنائي، كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، عن صفوفه البي أس جي، خلال الفترة المقبلة.

وقال توخيل في تصريحات نشرها موقع "le 10 sport" الفرنسي: "كل شيء قد يحدث في عالم كرة القدم ولو سألتني كمدرب، أنا أريد استمرار مبابي ونيمار لكن كل شيء وارد".

وأضاف: "لست ساذجا إذا قلت نعم هنا، فهناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تحدث لأنها فترة الانتقالات المجنونة، لكن إذا سألتني كمدرب ما أريد، فمن الواضح تماما أريد بقاءهما".

وكان نيمار انضم لصفوف سان جيرمان من برشلونة في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، بينما مبابي انضم للبي أس جي قادما من موناكو في الصيف نفسه مقابل 180 مليون يورو.

شروط مبابي للاستمرار مع باريس سان جيرمان

جدير بالذكر أن كيليان مبابي كان قد حدد شروطه على إدارة النادي الباريسي، لتنفيذها من أجل الإبقاء على خدماته، في ظل دخوله دائرة اهتمام العديد من الأندية على رأسها ريال مدريد.

وحسب عدد من التقارير الصحفية الفرنسية، فإن اللاعب رفض تجديد عقده مع خلال الفترة الماضية، رغبة في الضغط على النادي بزيادة راتبه والاعتماد عليه بشكل أكبر في المباريات بالموسم المقبل، حتى لا يضطر إلى الرحيل لأي من الأندية التي ستمنحه تلك الفرصة.

وكشفت صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية، أن النادي الفرنسي سيعقد جلسة مع مبابي، من أجل الوقوف على أهم مطلباته والعمل على تنفيذها، نظراً إلى أنه لا يفكر في الاستغناء عن اللاعب، مهما بلغت عدد العروض وإن وصلت إلى 300 مليون يورو، حسب الصحيفة.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه يرغب في التعامل كنجم الفريق الأول، والحصول على الاهتمام ذاته الذي يتمتع به البرازيلي نيمار دا سيلفا زميله في الفريق، وذلك من خلال المشاركة عدد دقائق أكثر في مباريات باريس سان جيرمان مع بداية الموسم الجديد.

ويستغل البالغ من العمر 20 عامًا، تمسك النادي بخدماته كورقة ضغط على إدارة الفريق من أجل تنفيذ طلباته، إذ أنه لمح في وقت قريب بإمكانية رحيله، بقوله: "حان الوقت لتحمل المزيد من المسؤولية، ربما في باريس سان جيرمان، وربما خارجه"

وجاء ذلك، بعد أن أصدر نادي باريس سان جيرمان، بيانًا رسمياَ حسم من خلاله الجدل حول نية إدارة العملاق الباريسي في بيع المهاجم الدولي الفرنسي، وكتب عبر "تويتر": وقال النادي الفرنسي عبر البيان الذي نشره اليوم على حسابه الرسمي على «تويتر»: "العلاقة التي جمعت فريق باريس سان جيرمان وكيليان مبابي طوال العامين الماضيين قوية للغاية، وهذه العلاقة سوف تستمر في الموسم المقبل أيضًا".

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون