رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بطلاها مورينو وسيليسين.. صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة وفالنسيا

01:12 م | الثلاثاء 04 يونيو 2019
بطلاها مورينو وسيليسين.. صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة وفالنسيا

رودريجو مورينو

يعمل نادي برشلونة على إبرام صفقة تبادلية مع فريق فالنسيا، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، بالتعاقد مع رودريجو مورينو، لاعب الخفافيش.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، إن برشلونة يسعى للحصول على خدمات اللاعب رودريجو مورينو، خاصة أن اللاعب يناسب الشخصية التي يبحث عنها الفريق الكتالوني، مضيفا أنه يجيد اللعب في مراكز أخرى في خط الهجوم، كما أنه يحظى بثقة إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبلاوجرانا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن هناك عقبة قد تواجه البارسا من أجل التعاقد مع رودريجو، وهي القيمة المالية الكبيرة التي وضعها الخفافيش من أجل التخلي عن خدماته، والتي تقدر بـ120 مليون يورو. 

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة لن يدفع مثل هذا المبلغ، ويعمل على إدخال الهولندي ياسبر سيليسين ضمن الصفقة، من أجل تخفيض القيمة المالية لضم مورينو.

جدير بالذكر أن سيليسين يفكر في الرحيل عن برشلونة وقد يكون فالنسيا هو وجهته المقبلة، كما أن بنفيكا البرتغالي من ضمن الأندية المهتمة بالتعاقد مع ياسبر سيليسين، وكان قريبًا للغاية من حسم الصفقة، لولا المقابل المادي الكبير الذي وضعه برشلونة، والذي وصل لـ60 مليون يورو.

برشلونة يعلن جاهزية لويس سواريز لمشاركة في كوبا أمريكا

في سياق آخر، أعلن نادي برشلونة الإسباني، جاهزية لويس سواريز، مهاجم الفريق، للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده أوروجواي، استعدادا لخوض بطولة كوبا أمريكا 2019 المقرر انطلاقها في البرازيل في 14 يونيه الجاري.

وتعافى المهاجم الأوروجوياني من آثار العملية الجراحية التي أجراها فى الغضروف المفصلي للركبة، والتي غاب على إثرها عن نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا والتي خسرها البلاوجرانا 1-2.

وقال برشلونة في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لويس سواريز ينهي برنامج التعافي بعد العملية الجراحية التي أجريت له على الركبة ليلتحق بصفوف منتخب أوروجواي المقبل على المشاركة في كوبا أميركا".

وكان سواريز تعرض للإصابة خلال مباراة ليفربول الإنجليزي، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"، والذي خسره البارسا 0-4.